حقيقة زواج “جوروج وسوف” من “غادة بشور” الفنانة السورية

فى ظل هذه الظروف التى نمر بها بسبب أزمة “فيروس كورونا المستجد” انتشرت العديد من الأخبار الشائعة عن كبار الفنانين فى جميع أنحاء العالم، أحد أبرز تلك الإشاعات التى إنطلقت مؤخراً وبدأ فى تصديقها العديد من المتابعين هو أن:

  • جورج وسوف قد تزوج من فنانة سورية تُدعى “غادة بشور”

وفى خلال هذه المقالة سنشارك معكم مدى صحة تلك الشائعة زوار موقع “مزيكا توداى” الكرام مع الأدلة على هذا الكلام من قبل المصادر نفسها:

  • جوروج وسوف وغادة بشور

حقيقة زواج جورج وسوف من فنانة سورية

تُعد تلك الشائعة أبرز الشائعات الكبرى التى طاردت هذا النجم الغنائى مؤخراً “جورج وسوف”، ألا وهى أنه قد تزوج من إحدى الفنانات السوريات وبالتحديد الفنانة “غادة بشور”. تُعتبر الشائعات لأى شخص أمر مزعج ولا يحتمل، هذا الأمر الذي دفع الفنانة “غادة بشور” إلى نشر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الأول “الفيس بوك” والتى نفت خلاله هذا الخبر حيث أنها قالت فيما معناه:

قامت “غادة بشور” بإتهام الصحف الصفراء والمواقع المزيفة التى تسببت فى نشر شائعة زواجها من الفنان “جورج وسوف”، ومع ذلك أعلنت إنزعاجها تماماً على هذا الأمر، ووجهت رسالة لتلك الصحف الصفراء قائلة:

إنكم أيتها الصحف الصفراء لا تعلمون ماذا تعنى كلمة “الصدق” أو “الوفاء”، فقط كل مهمتكم هى “تزوير الحقائق” و “نشر الشائعات” كل هذا بغرض ماذا؟! بغرض جلب مشاهدات فقط بدون حتى النظر إلى مصداقية الخبر حتى تتمكنوا من تحقيق أرباحاً عالية جداً ن الإعلانات الخاصة بكم على حساب الزوار ومتابعينا.

وفى الأخير أنا أوجه لكم سؤال: يا تُرى ما هى مصادركم ايها الكاذبون المزيفون؟!

إنزعاج “غادة بشور” من شائعة “زواجها من جورج وسوف”

بالفعل يا له من أمر مزعج أن تعانى من نشر الشائعات عليك عزيزى القارئ، هذا الأمر الذى تسبب بإزعاج كبير لدى هذه الفنانة السورية “غادة بشور” والتى أكملت كلامها قائلةً عن هذه الشائعة لتلك الصحف الصفراء والمواقع الكاذبة فيما معناه:

” من أين تجلبون هذه الأخبار وهذا الكلام الغير صحيح بتاتاً؟ ومع من من المفترض أن أحكى له؟ بإختصار شديد يُمكننى القول بأن شائعاتكم لا تهمنى بتاتاً، أما بالنسبة إلى علاقتى مع سلطان الطرب فما هى إلا علاقة “صداقة ومحبة ووفاء” أنتم أيها الذين لا يعرفون الوفاء، ولكنى أوعدكم جميعاً أوعد كل شخص قام بنشر الأخبار والشائعات الكاذبة سواءً:

  • عنى أنا الفنانة السورية “غادة بشور”
  • أو عن سلطان الطرب “جورج وسوف”

فإنه سوف يتقاضى تماماً لأنى لا أسمح بتشويه علاقتى بتاتاً مع سلطان الطرب من خلال اشاعاتكم التى لا تهدف إلا للحصول على الشهرة بسبب كونكم صُحفاً صفراء صغيرة جداً، ولهذا السبب فستبقوا صغاراً إلى الأبد. ونأمل من الجميع أن يتحروا الخبر قبل نشره تماماً مهما كان الصحف صغيرة أو كبيرة

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد