محمد علاء في حكاية “ضي القمر” فى مسلسل “إلا أنا”

وافق الفنان الكبير “محمد علاء” أو الشهير باسم “جامايكا” على طلب الانضمام للتمثيل فى حكاية “ضي القمر” أحد حكايات مسلسل “إلا أنا”، حيث لازال الطلب قائمٌ على الممثلين الذين سيمثلون تلك الحكاية مثلما شاهدنا مؤخراً  تعاقد “محمد شاهين” لتمثيل حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا”.

“جامايكا” يُشارك في أعمال تصوير مسلسل “إلا أنا”

وافق الفنان الكبير “جامايكا” محمد علاء على التعاقد فى تمثيل حكاية “ضي القمر” أحد حكايات مسلسل “إلا أنا” حيث يؤدي دور البطولة فى هذا المسلسل النجمة “كندة علوش”، تم البدء فى تصوير أولى حلقاته منذ عدة أسابيع، وتُعد حكاية “ضي القمر” هى الحكاية الرابعة من هذا العمل المستمر والذى يتم عرضه على قناة DMC، كما أنه من المقرر عرض تلك الحكاية فى الفترة المقبلة.

سبب تأخر حكاية “ضى القمر” من مسلسل “إلا أنا”

من المفترض أن تكون حكاية “ضى القمر” وهى الجزء الرابع من حكايات مسلسل “إلا أنا” قيد العرض فى الأسابيع المقبلة أما سبب التأخير فيرجع لانتشار الوباء الجديد “فيروس كورونا المستجد” والذى تسبب فى إيقاف كافة أعمال التصوير والعديد من الأعمال الأخرى. لهذا حدث التأخير الإجبارى لكافة الأعمال السينمائية.

يُشارك فى حكاية “ضى القمر” العديد من نجوم الفن الشباب، وكان من المفترض تصوير قبل شهر رمضان الماضى لعام 2020، ولكن للأسف تم تأخير كافة أعمال التصوير بسبب فيروس كورونا، كما أن قناة DMC هى القناة الوحيدة المتعاقدة مع هذا المسلسل قامت بعرض حكايتين فقط وهما الأولى والثانية قبل شهر رمضان، وهما:

  • حكاية “بنات موسى” من بطولة وفاء عامر
  • حكاية “سنين وعدت” من بطولة أروى جودة

عن مسلسل “إلا أنا”

المسلسل من قصة يسرى الفخرانى، أما بالنسبة إلى أحداثه فهى 60 حلقة بالكامل، تم تقسيم المسلسل إلى أجزاء وتسهيلاً بدلاً من كلمة أجزاء فتم تقسيمه إلا “حكايات”، وبالتالي فهو عبارة عن مسلسل يتوفر على مجموعة كبيرة من القصص، كل قصة تأخذ 10 حلقات بكاملها. تسرد تلك الحكايات أحداث الواقع الحالى.

أما معظمها وأغلبها فهو مرتبط:

  • إما بتهم وقضايا المجتمع
  • أو قضايا المرأة

ويتوافر المسلسل على العديد من القضايا الهامة مثل:

  1. الصمت السائد بين الأزواج
  2. كيف يكون طموح المرأة وكفاحها
  3. الأعمال العنيفة ضد المرأة
  4. نظرة المجتمع للمرأة المطلقة

آخر أعمال “جامايكا”

أما بالنسبة لآخر أعمال الفنان الكبير “محمد علاء” والشهير باسم “جامايكا” فإن آخر أعماله قد تم عرضها فى موسم رمضان الماضى وكان ذلك أثناء تأديته لشخصية “ياسر” فى مسلسل محمد رمضان “البرنس”، هذا المسلسل الأكثر من رائع والذى شاهد إقبالاً كبيراً من كافة أنحاء العالم. يأتيكم المسلسل من تأليف وإخراج الأستاذ “محمد سامى”.

أما بالنسبة لآخر أعمالها السينمائية فهو أنه تعاقد حالياً للتصوير فى فيلم “قمر 14” هذا الفيلم الذى يُنتجه “أحمد السبكي” بينما يعمل على إخراجه “هادى الباجورى”، ويُشارك فى بطولته كبار الفن وهم:

  • خالد النبوي أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، خالد أنور، غادة عادل، أمينة خليل، أسماء أبو اليزيد

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد