تيام قمر نجل مصطفى قمر.. أبناء النجوم في مسلسلات رمضان

تيام قمر يبرز موهبته في مسلسل “خيانة عهد” ومصطفى قمر يفتخر بابنه على انستغرام «نص مني والتاني منك»

 

ظهر في السباق الرمضاني لهذا العام العديد من العائدين لساحة الوسط الفني كما ظهرت الكثير من الوجوه الشابة مبشرة بانضمام مواهب غنية. فكان من أبرزها لهذه العام هو تيام مصطفى قمر المعروف باسم تيام قمر نجل مصطفى قمر. فقد وجد الجمهور أدائه بدور “على” مسلسل “خيانة عهد” أدائنا مبشرا. فكان أداؤه تلقائياً ومقنعاً.

 

مسيرة تيام قمر نجل مصطفى قمر الفنية

والجدير بالذكر أن أول ظهور للفنان تيام قمر نجل مصطفى قمر كان في طفولته حيث أدى دور “نور” في فيلم “قلب جريء” عام 2002 ببطولة والدة مصطفى قمر. كما كان الظهور الثاني لتيام مع والده ايضاً في فيلم “بحبك وأنا كمان” بعدها بعام واحد. وبعد إختفاء تيام مصطفى عن الأضواء لفترة طويلة، عاد لشاشات التليفزيون في مسلسلين في عام 2016 هما مسلسل مصطفى شعبان الشهير “أبو البنات” بدور “هاني” ومسلسل “ليالي الحلمية الجزء السادس” بتادية دور “نزار علي البدري” في شبابه. ظهر بعدها في عام 2017 في مسلسل وفيلم هما “طاقة نور” و “فين قلبي؟” بدور “خلف” في المسلسل بالإضافة الى دور “يوسف” في طفولته في الفيلم. اما لعام 2018 فقد ظهر في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من بطولة الفنانة يسرا. ولعام 2019 أدى تيام قمر نجل مصطفى قمر دور “فرح” في مسلسل “أهو ده اللي صار” مع روبي.

ثم عاد إلينا من جديد في السباق الرمضاني لهذا العام في دور “علي” في مسلسل “خيانة عهد” ليشارك في عمل فني ببطولة يسرا من جديد. كما يشارك في المسلسل حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، خالد سرحان، بيومي فؤاد، هنادي مهني، وخالد أنور، سلوى عثمان رمزي العدل، وغادة جريشة. كما أن مخرج المسلسل هو سامح عبد ‏العزيز، والمؤلف هو أحمد عادل.

 

 

التشابه بين مصطفى قمر وتيام قمر

نشر الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة مركبة تجمع نصف وجهه مع نصف وجه نجله تيام قمر. وتظهر الصورة بأكملها لتوضح مدى التشابه الشديد بين الأب وابنه. وقد ظهر أن الصورة من تصميم أحد المعجبين بمصطفى قمر وابنه تيام. وكتب مصطفى قمر معلقاً على التشابه الشديد «نص تيام ونص أنا»

 

View this post on Instagram

نص تيام ونص أنا 😜

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on

فبالتأكيد يملأ الفنان مصطفى قمر الفخر بابنه الذي – ورغم صغر سنه، فهو لايزال في عمر الثالثة والعشرين – استطاع ان يستغل الفرصة على أكمل وجه ليثبت نفسه ويثبت أسمه بين أضواء نجوم المسلسلات الرمضانية. بعد أن خطف تيام قمر الأبصار بموهبته، ينتظر من الجمهور الكثير من الاعمال والادوار المبهرة في مسيرته الفنية القادمة.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد