إليك كل التفاصيل بشأن ألبوم فرصة TWICE الجديد

في بداية شهر يونيو نبدأ بمشاهدة الصراعات المختلفة بين الفرق الموسيقية ليكون هناك التنافس بينهم للقدرة علي استقطاب أكبر عدد ممكن من المستمعين. نتطرق معكم للحديث عن ألبوم فرقة Twice الجديد بشئ من التفصيل زوارنا الكرام.

ألبوم Twice الجديد | More & More

أصدرت فرقة Twice ألبومها التاسع المصغر والذي يأتي تحت اسم “More & More”، حيث كانت أغنية الألبوم الرئيسية تحمل نفس الاسم، والذي تم إطلاقه في 1 يونيو الجاري لعام 2020، وتعتبر هذه أول عودة لفرقة Twice الموسيقية بعد غياب دام لمدة تسعة أشهر وكان آخر أعمالهم هو ألبوم “Feel Special” والذي أُطلق في شهر سبتمبر لعام 2019.

أعضاء Twice يصفون ألبومهم المصغر الجديد More & More

وفي حوار لهم علي موقع Soompi العملاق طُلب منهم وصف الألبوم الجديد خاصتهن، فقالت نايون بأنها إذا أحبت، فإنها تكون في رغبة مشتعلة في معرفة المزيد من التفاصيل عن من تحب، وأوضحت بأنه ألبوم يعكس الرغبة المقصودة وهى “معرفة المزيد عن الأشخاص الذين نقع في حبهم”.

أما بالنسبة إلي النجمة مومو فقالت بأنها يمكنها أن تصفه علي أنه ألبوم يُخبر الناس بأنه يريد المزيد منهم، بالفعل إنه لاعتراف جرئ جداً حيث أنه لا يمكن إعاقة التعبير عن مشاعر الآخرين، بينما قال “سانا” بأن كلمة الألبوم المفتاحية الخاصة هي “الرغبة الشديدة”، وقالت كذلك بأنهن حاولن أن يعكس مفهوم هذه الرغبة في كلاً من الموسيقي والأغاني والفيديو كذلك.

أسلوب التصوير التشويقي المرئي المستعمل في الألبوم

وعندما سئلن عن المفهوم الخاص بالصور التشويقية المرئي قالت جميع أعضاء الفريق بأن الأسلوب المستعمل كان أسلوب Hippie وأسلوب الطبيعة. وفيما يلي بعض التوضحيات المختلفة لتعريف كلاً من الأسلوبين.

قالت جونغيون أسلوب Hippie لم تجربه فرقتنا من قبل، إلا أنه يعمل علي خلق حرة كبيرة في نفس المغني بجانب ذلك الجرأة، وهي كلها صفات ملائمة لألبومنا أو بالتحديد الأغنية الرئيسية، وقد أوضحت بأن العضوات قد قمن ببذل قصاري جهدهم لإبراز أفضل أعمالهم الفنية.

بينما قالت جيهيو بأن مفهوم الطبيعة يختلف تماماً عن مفهوم Hippie، فمن المعروف أن مفهوم Hippie يعني الجرأة، فمهفوم الطبيعية يعني التقي والبراءة. بينما قالت “مينا” بأن المفهومان مختلفان لكنهما يشتركان في نقطة وحيدة ألا وهي البحث عن شئ في غابة، فـ Hippie يعبر عن روح حرة تسري في الغابة، بينما الطبيعية تعبر عن الجنيات التي يتجولن فيها.

More & More كانت أصعب رقصة أغنية

أما الأمر الذي ركز عليه الفتيات بأنهن قد وجهن تركيزهن بالكامل في الفيديو علي الرقصة، حيث أنهن قالوا بأن رقصة More & More كانت أصعب رقصة واجهتهن في حياتهن مقارنة بجميع الأغاني التي سجلوها، بينما قالوا بأنه يوجد 4 أغاني كانت رقصتهن صعبة ولكن ليست بنفس صعوبة More & More وهي “Fancy, Yes or Yes, Feel Special, Dance The Night”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد