تشابه بين حسني شتا ومحمود ياسين يشعل جدل

 

رانيا محمود ياسين تحذر الممثلين من التشبه بنجوم الفن قائلة «متخليهمش يعتمدوا على كده سيبهم يكونوا نفسهم» … إليك تعليق حسني شتا

لاحظ البعض وجود تشابه بين حسني شتا ومحمود ياسين، الأمر الذي دفع رانيا محمود ياسين نجلة الفنان محمود ياسين للتعليق على ظاهرة ربط الممثلين الشباب بنجوم الفن العربي. فأشعل ذلك مناقشات بين المتابعين حول وجهة نظر رانيا محمود ياسين كما رد الفنان الشاب حسني شتا بدوره على هذه التعليقات.

 

رانيا محمود ياسين تعلق على وجود تشابه بين حسني شتا ومحمود ياسين

نشرت بعض الصحف الفنية مؤخراً مقال عن تعليق رانيا محمود ياسين على كل من يردد وجود تشابه بين الممثلين الشباب الصاعدين وكبار نجوم الفن العربي. فعلقت على من ينادون بوجود تشابه بين حسني شتا والنجم محمود ياسين وبين أحمد حسنين بالراحل عمر الشريف.

موضحةً أنها ترى أن هذه الأمر يضر النجوم الشباب. كما ربطت نفس المشكلة مع أبناء النجوم والممثلين، حيث رأت أن هذه الوصف المتكرر بالتشابه بقيدهم في ضوء النجل شبيه والده.

حسني شتا يرد على رانيا محمود ياسين

شارك الممثل الشاب حسني شتا جمهوره برسالة طويلة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك محاولاً فيها أن يوضح موقفه من تعليقات رانيا محمود ياسين السابقة.

فبدأ كلامه معلقاً أن هذا التحذير في المقام الأول لا يجب توجيهه للممثلين، ولكن للجمهور إذ لزم الأمر. ووضح كامل احترامه لنجوم الفن العربي مثل محمود ياسين، محمود عبد العزيز، أحمد زكي، وغيرهم قائلاً إنه لا مجال للمقارنة بينه وبين محمود ياسين. فهو لا يحاول “تقليد” أحد، مستدلاً بمختلف الأدوار التي أداها، فكل منها ظهر بشكل مختلف ومناسب للدور. وأن كون شخصية “مجدي” في مسلسل “ليالينا” جذبت الناس لوجود تشابه بينه وبين محمود ياسين فهذا يعود للإطار الزمني لقصة المسلسل مما أوضحت التشابه الشكلي من الزي، الشعر، و”السوالف” الشهيرة للفنان محمود ياسين.

مش عارف فعلا هي بتحذرني ليه ومن ايه!!! ولو علي التحذير يبقي توجهيه للجمهور اللي قال كده مش انا …ثانيا احترامي وتبجيلي…

Posted by Hosny sheta on Monday, May 18, 2020

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “ليالينا” يشارك في بطولته خالد الصاوي، أياد نصار، صابرين، غادة عادل، محمد علي رزق، ميدو عادل، وعماد رشاد. ومؤلف المسلسل هو أحمد عبد الفتاح ومخرجه هو أحمد صالح.

وقد بدأ حسني شتا مسيرته في الفن بعد دراسة علم الاجتماع والمسرح في كلية اﻵداب بجامعة اﻹسكندرية. وأشترك في العديد من الأعمال من أهمها فيلم بدل فاقد، مسلسل خطوط حمراء، مسلسل ألف ليلة وليلة بدور “شامل” أخو شهريار، برنامج البلاتوه الموسم الأول، مسلسل قابيل بدور “كرم”، وفيلم اشتباك. ولهذا العام شارك في مسلسلات “سكر زيادة” و”ليالينا 80″ بالإضافة الى “خط ساخن” و “شديد الخطورة” اللذان لم يعرضا بعد. كما أنه من المتوقع مشاركته في مسلسل “القاهرة كابول” الذي يتم انتاجه ليعرض في 2021.

 

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد