معجبون فرقة BTS يتبرعون بمليون دولاراً أمريكياً لحملة “حياة السود تهم”

تشوب الولايات المتحدة الأمريكية حالياً العديد من المظاهرات بسبب قتل رجل شرطة في مينابوليس الرجل الأسود “جورج فلويد”. هذا الأمر الذي أحدث ضجة كبري والتي بجانبها انطلقت حملة “حياة السود تهم”، حيث أننا شاهدنا جاي بارك يتبرع بـ 10 الاف دولار أمريكي لحركة “حياة السود مهمة”، ليس هو فحسب بل إنطلق الجميع من مختلف أنحاء العالم للاشتراك في تلك المبادرة بأي مبلغ مالي أمكن. ولهذا قام معجبون فرقة BTS بالتبرع لتلك الحملة بمبلغ مليون دولار أمريكي بهدف الرعاية بهم ونجاحها، نتطرق للخبر بكامل تفاصيله زوار موقعنا الكرام.

معجبو BTS يُظهرون قوتهم

في الآيام الماضية قامت فرقة BTS وكذلك وكالة Big Hit بالإعلان عن تبرعهما بمبلغ قدره مليون دولار أمريكي لحملة “حياة السود تهم”، هذا الأمر الذي كان الدافع الأساسي لمعجبي فرقة BTS، إذ أن الأرميز قد تجمعوا وتعهدوا بأنهم سيماثلوا هذا التبرع بالضبط -مليون دولار أمريكي- وفي أقل من 24 ساعة.

أما بالنسبة لذلك الإنجاز فهو إنجاز عظيم حقاً، والقائم به هو معجبو الكيبوب حيث أنهم أشعلوا مواقع وسائل التواصل الاجتماعي عبر إغراق هاشتاج #حياة_البيض_تهم من خلال نشر الرسائل المتعصبة للبيض، كما أنهم وفروا العديد من المشاركات التي توضح مدي العنصرية الشديدة فيما بين تعاملات البيض والسود والتي لا معني لها أيضاً. ليس هذا فحسب بل إنهم قاموا بشن هجومات كبيرة علي تطبيق “iWatch Dallas” وهو التطبيق التابع لمركز شرطة مدينة دالاس الأمريكية، عبر نشر موسيقي الكيبوب بدلاً من نشر لقطات للاحتجاج.

بالفعل يا لها من تحركات هائلة بل وقوية للمعجبين علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ليس هذا فحسب بل إن تلك المبادرة لاقت إقبالاً كبيراً علي الإنترنت وبالتحديد في صباح يوم الأربعاء الماضي. ذلك الأمر الذي مكن قاعدة معجبين فرقة BTS من أن تكون لها دعائم حتي أنها أصبحت ذو نفوذ قوي لديه تأثير عالمي كبير. بالفعل استطاع المعجبين تحقيق هدفهم.

ليس هذا فحسبل بل إنهم وفوا بعهدهم حيث أنهم استطاعوا مطابقة نفس المبلغ الذي تبرع به كلاً من فرقة BTS ووكالة Big Hit. حيث أنه في نفس اليوم الذي أُصدر فيه خبر التعهد بالتبرع استطاعوا أن يجمعوا مبلغ قدره (1,026,531 دولاراً أمريكياً)، وذلك بعد أن شارك (35,609) متبرع من كافة أنحاء العالم.

كيف تم إنشاء مشروع التبرع؟

تم العمل علي المشروع من قبل “one In an Army”، وهي عبارة عن مجموعة من الناس تطوعوا للقيام بمساعدة المنظمات المختلفة حول العالم في توحيد حبهم الحقيقي لفرقة BTS. وقد قامت الفرقة فيما مضي بعمل العديد من البرامج الخيرية والشهرية بالتحديد.

هذا الأمر الذي مكنها من جمع تبرعات لتقديمها لحملة “حياة السود تهم” في وقت قياسي حيث أنهم عملوا تحت هاشتاج #MatchAMillion. انتهي التبرع وتم بنجاح بعد انتهاء فرقة BTS من بث حفلة Dear Class Of 2020.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد