تامر عاشور يعلن عن حفلة لايف في عيد الفطر

مؤخرا شهدت العديد من الدول العربية حظر تجوال كجزء من الاحتياطات الصحية اللازمة لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”  فتوجه عدد من الفنانين لمختلف المنصات والمواقع لعرض فنهم لايف ومجاناً لجمهورهم الذين التزموا البقاء في بيوتهم في فترات حظر التجوال والحجر الصحي. كان أحدثهم هو عن الفنان تامر عاشور الذي أعلن مؤخرا عن حفلة لايف في عيد الفطر.

ثانى حفلات الفنان تامر عاشور

نشر المطرب تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تحديد موعد حفل غنائي اون لاين. ومن المتوقع أن تعرض الحفلة على قناة الفنان تامر عاشور الرسمية على اليوتيوب.

وقد جاء هذا وفاءً لوعده الذي أداه لجمهوره بانتظار حفلة قريبة. فلم يكن هذا الخبر الأول من نوعه على مسامع محبي الفنان تامر عاشور. فقد سبق له إحياء حفل غنائي لايف مرفهاً فيه عن متابعين اغانيه فترات الحظر المنزلي. وقد كان لحفلته التي عرضها الفنان لايف عبر اليوتيوب نصيب كبير من الاعجاب والمتابعة. فقد سجل فيديو الحفلة على اليوتيوب حاجز ال100 الف مشاهدة.

وقد ضم الحفل المباشر الأول للفنان المطرب والملحن تامر عاشور قائمة بأشهر أغانيه ومنها: “أنا راجع”، “هتعدي”، “كلموها عني”، “قالولي نسيك”، “أنت اختارت”، “مفيهوش غلطة”، و “قولوله سماح”. وتابع الحفل المباشر عدد نجوم الوطن العربي منهم هبة مجدي وشيماء سيف.

فبعد نجاح الحفل الأول، نشر الفنان واعداً جمهوره بحفل آخر قائلاً «هتكون بشكل غير اللي فات لجمهوري وبدون مقابل اكيد جدد باقتك واتفرج»

توقعات متابعي الفنان تامر عاشور عالية جداً لهذا الحفل المنتظر. وبدا جمهوره بالفعل في التعليق على تغريدته طالبين منهم ان يعرض لهم أغانيهم المفضلة في هذا الحفل.

 

حفلات موسيقية لايف: الموسيقى في زمن الكورونا

لم يكن تامر عاشور وحده من أراد امتاع محبيه بموهبته في أمام منازلهم في فترة التباعد الاجتماعي، فقد قدمت فرقة “كايروكي” عرضاً فريدا من نوعه بالتعاون مع شبكة الاتصالات فودافون على منصة اليوتيوب.

فكان تأثير هذا النوع من الحفلات الاون لاين واضحاً وفعلاً. فلا يضع الجمهور في خطر التواجد في تجمعات كبيرة في ظل الوباء الصحي الحالي. بل يحثهم على البقاء في منازلهم والتمتع بأحد حفلات وعروض مطربيهم المفضلين.

جدير بالذكر أن أحدث ألبوم للفنان هو ألبوم “أيام” الذي تم طرحه في شهر مارس 2019.

وقد أصدر الفنان صاحب الثلاثة والثلاثون عاماً قائمة ضم أكثر من 15 أغنية طوال مسيرته الفنية من عام 2004 وحتى عام 2008 منها بعضا الأغاني المنفردة ومنها أغاني ضم ألبوماته (صعب، حد بيحب، لا نظرة، عشت معاك حكايات، خيالي، وأيام)  وقد نال جائزة  أفضل مطرب شاب لعام 2008.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد