الفنان “تامر حسني” يُشارك المعجبين بآخر أخباره ورسالة والدته له

قام الفنان “تامر حسني” بالترفيه عن متابعيه وجمهوره خلال الوقت الحالي وما نمر به من ظروف حيث أنه قام بنشر رسالة صوتية علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وذلك من خلال ميزة “القصص” Stories، كان هذا التسجيل بمثابة رسالة أكثر من رائعة من والدة الفنان “تامر حسني” له مباشرة. إلا أنه من حلاوة ما كنت تحتويه الرسالة انتشرت بسرعة البرق بين المتابعين والجمهور وأخذت تنتقل بينهم وحازت علي تفاعلات كثيرة نشاركها معكم كما أننا نشارك معكم آخر التفاصيل بشأن الفنان “تامر حسني” زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام.

رسالة والدة “تامر حسني” له عبر إنستجرام

نظراً للظروف الحالية التي نمر بها وهي فترة الحجر المنزلي، وذلك بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، قام النجم تامر حسني بمشاركة تسجيل صوتي وهو بمثابة رسالة من والدته له عبر حسابه الرسمي علي الإنستغرام وذلك عبر “Story” له، وفور نزول التسجيل أخذ بالانتقال كثيراً فيما بين مختلف الصفحات علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. أما بالنسبة إلي التسجيل الصوتي لوالدته فهو كان كالآتي:

View this post on Instagram

تامر حسني ووالدته

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

حيث أنها في التسجيل الصوتي كانت تشكره كثيراً وتقوم بسرد قصصه للمتابعين أما أحد أبرز ما قالته والدته فهو بأن “تامر حسني” كان يتحمل المسئولية دوماً من صغره أو بالتحديد قل من طفولته، كما أنها تابعت الكثير من الكلام الجميل عن ابنها حيث قالت بأن “تامر حسني” هو ابنه وكذلك والدها وكذلك والد أخيها، وكذلك هو الأب لنا جميعاً، أما السبب فيرجع لكونه يتحمل مسئوليتنا ومسئولياته منذ نعومة أظفاره.

آخر الأخبار عن النجم “تامر حسني”

من ناحية أخري فإن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو الألبوم القادم والمرتقب بشدة حيث أنه سيتم عرضه خلال الأسابيع المقبلة، لم يتم ذكر اسم الألبوم بعد أو حتي عدد الأغاني التي يحتويها، أما ما قد تم نشره مؤخراً عن هذا الألبوم هو تعاون المغني “تامر حسني” مع الكثيرين في تأليف أغنيتين جديدتين للألبوم، والتي تأتي من تأليف “تامر حسين”، بينما عمل علي تلحينها الكبير “تامر علي” أما بالنسبة إلي نوعية الأغاني فهي عبارة عن “موسيقى درامية”، كما أنه أكدّ للجمهور بأن هذا الألبوم الجديد القادم يتوفر علي الكثير من المفاجآت لهم كما أنه سيكون مختلفاً تماماً عن باقي الألبومات الأخرى التي أطلقها.

أما بالنسبة إلي آخر تعاونات “تامر حسني” مع الكاتب” تامر حسين علي” فلقد كانت في ألبومه الأخير الذي حمل اسم “عيش بشوقك” حيث كان التعاون في العديد من أغانيه، ولقد حققت الأغاني بداخل الألبوم نجاحاً كبيراً جداً، هذا هو الدافع الذي جعله يتعاون مرة أخري معه في أغانيه الجديدة القادمة مع ألبومه الجديد. أما بالنسبة إلي الأعمال الدرامية فإن “تامر حسني” يُشارك في فيلم “مش أنا” حيث أنه يأتي من بطولته، بينما تم استئناف أعمال التصوير في الأيام الماضية بعد أن تم فك الحظر.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد