تامر حسني في تعاون مع عادل حقي بأغنية “هقولها تاني”

نغطي لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر الأخبار بشأن ألبوم “تامر حسني الجديد”، حيث أنه واحدة من أغاني ذلك الألبوم ألا وهي أغنية “هقولها تاني”، تلك الأغنية التي أشعلت ضجة في الآونة الأخيرة بالرغم من عدم إصدارها بعد وذلك بشأن تعاون “تامر حسني” مع الموزع الكبير “عادل حقي”، نغطي لكم الخبر بالكامل في الفقرات التالية.

تامر حسني وتعاونه مع عادل حقي | أغنية “هقولها تاني”

يتعاون النجم والمطرب والمغني المصري الكبير “تامر حسني” مع عملاق توزيع الأغاني والموسيقي “عادل حقي” في توزيع الموسيقي لأغنيته الجديدة “هقولها تاني”، تلك الأغنية التي تأتي من كلمات “أمير طعيمة”، فيما عمل علي تلحينها “محمد يحيي”.

أما بالنسبة إلي موعد طرح الأغنية فسيكون في الأيام المقبلة فكونوا علي أتم الاستعداد لأنها ستكون بالمجان علي قناة “تامر حسني” الرسمية علي اليوتيوب. وتلك التصاريح المؤكدة من قبل القائم علي توزيع هذه الأغنية “عادل حقي”  حيث أنه قال بأن تلك الأغنية سيقدمها النجم “تامر حسني” بأداء جديد تماماً وستكون مختلفة عن باقي أغانيه بالكامل سواءً من ناحية التصوير أو حتي الملابس أو الكلمات والموسيقي المستعملة، فنحن علي يقين بأن تلك الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور أجمع في جميع أنحاء مصر والعالم والوطن العربي.

تامر حسني يواظب علي عملين في آن واحد

إن كنت تعتقد بأن الفنان “تامر حسني” يعمل علي تسجيل هذه الأغنية فحسب وهو متفرغ تماماً بسبب الظروف الحالية التي نمر بها، فأنت مخطئ تماماً، إذ أن فريق عمل فيلم “مش أنا” لازالوا في الاستمرار في تصوير جميع المشاهد المتبقية من الفيلم حيث ستكون بالتحديد في شهر يوليو المقبل حيث سيتنقلون في جميع أنحاء القاهرة لتصوير باقي مشاهد الفيلم.

يأتي الفيلم “مش أنا” من إخراج “سارة وفيق”،أما بالنسبة إلي بطولة الفيلم فقد احتوي علي كبار الفن في الوسط العربي، وهم:

  • النجم الكبير تامر حسني، النجمة اللامعة “حلا شيحة“، ماجد الكدواني، سوسن بدر

تعطل أعمال تصوير فيلم “مش أنا”

أما بالنسبة إلي فيلم “مش أنا” فلقد تعرض للتوقف بسبب انشغال عدد كبير من أعضاء طاقم التصوير في استكمال حلقات المسلسلات الرمضانية. وفي تلك الآونة بعد الانتهاء كان حينها قد بلغ فيروس كورونا المستجد أو الاسم العلمي له (كوفيد19-Covid19) قد بلغ ذروته من ناحية الانتشار في مصر وجميع أنحاء العالم. وقد تسبب بضرر بالغ للجميع وتسبب بوقف جميع الأنشطة.

فيلم “مش أنا” يُعتبر أول فيلم يتم تصوير أحداثه فيما بين “مصر” و “السعودية”، حيث أن العديد من عمليات التصوير قد ألقت الضوء علي أحداث هامة في السعودية. والسبب الذي أبرز تلك الأمور هو توافر النجم السعودي الكبير “فايز المالكي” ومشاركته في أحداث هذا الفيلم حيث يظهر في مشهد خاصاً به مع “تامر حسني”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد