إليكم أسباب تأجيل ألبوم “عاصي الحلاني” الجديد

اتخذ “عاصم الحلاني” المطرب اللبناني الكبير كافة التدريبات والإجراءات اللازمة لتوفير ألبومه الجديد علي أعلي مستوياته وليكون أبرز ألبوماته التي قدمها علي الإطلاق لهذا الجمهور الرائع. إلا أنه وللأسف إضطر لتأجيل الألبوم الجديد القادم. أما بالنسبة للأسباب فنتعرف عليها كاملة خلال هذا المقال عزيزي زائر موقعنا الكريم.

أسباب تأجيل ألبوم “عاصم الحلاني” الجديد

أما بالنسبة لتأجيل الألبوم فإنه لم يكن في الحسبان، حيث أن الجماهير والمتابعين قد أبدوا يأسهم الشديد بسبب هذا الأمر. أما السبب الأول فهو هذا المرض الشهير المنتشر في جميع أنحاء الدول كافة ألا وهي فيروس كورونا أو الشهير باسم (كوفيد19-Covid19). ليس هذا فحسب بل إنه تسبب في العديد من الأضرار الجسيمة للعديد من الشركات والنشاطات في تلك الفترة الأخيرة.

أما بالنسبة إلي السبب الثاني فهو الأوضاع اللبنانية، حيث أن البلاد في “لبنان” تمر حالياً بظروف عصيبة جداً، بينما كان السبب الثالث هو رغبة المطرب والفنان العملاق “عاصم الحلاني” بإضافة العديد من التعديلات الصغيرة والتطويرات علي ألبومه الجديد القادم والذي سيجعل منه علي أعلي مستوي لجماهيره الكرام، ليس هذا فحسب بل إنه سيقوم بإضافة أغنيتين جديدتين بدلاً من بعض الأغاني الأخري التي سيتم حذفها بعد فحص كافة الأغاني في الالبوم بدقة واختيار الأسوء منها أو التى من المتوقع عدم وجود إقبال كبيراً عليها.

أما بالنسبة لموعد طرح الألبوم المقرر بشكل نهائي فسيكون بالتحديد في آواخر هذا العام 2020 الجاري

آخر أعمال “عاصي الحلاني”

أما بالنسبة لآخر أعمال المطرب اللبناني والفنان الكبير “عاصم الحلاني” فقد كانت أغنية “سينجل” وهي أغنيته الجديدة التي احتوت علي العديد من الطوابع الرومانسية. لدرجة أنه لم يستقر علي اسم تلك الأغنية إلي الآن، أما بالنسبة لباقي المعلومات عن الأغنية فهي كالآتي:

  • تلحين وكلمات: أ/ حسن عيسي
  • موزع موسيقي: عمر صباغ

أما بالنسبة إلي توزيع الموسيقي فاستطاع “عمر صباغ” الانفراد بتقديم أغنية لعاصي الحلاني بإطار جديد مختلف تماماً عن كافة موسيقي أغانيه الأخري. والتي من المؤكد أنها ستحقق نجاحات كبيرة جداً. ومن المؤكد أنها ستلاقي إقبالاً كبيراً من المستعمين.

أغنية “بعشقك” آخر أعمال المطرب “عاصي الحلاني” نجاحاً

في نفس الوقت الحالي وفي زمن الحجر الصحي المنزلي، استطاع المطرب “عاصي الحلاني” أن يحصد العديد من الإنجازات والنجاح الأكثر من رائع. وذلك عبر تفوق أغنيته “بعشقك” والتي تم طرحها قبل أيام قليلة علي العديد من المتاجر الموسيقية الكبيرة والمشهورة. إذ أنها لاقت إقبالاً كبيراً من المستعمين من جميع أنحاء العالم. ليس ذلك فحسب بل إن الفيديو كليب للأغنية استطاع أن يحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة في وقت قليل جداً مقارنة بأي أغنية أخري قد كرحها سابقاً.

تأتي الأغنية من كلمات “إيهاب عبدالعظيم”، بينما كانت من تلحين الأستاذ “محمد عبيه”، فيما قام بتوزيعها “طوني سابا”. أما بالنسبة إلي فيديو كليب للأغنية فقد كان من إخراج “أحمد المنجد”، حيث أنهم قاموا بتصويره بداخل منزل المطرب “عاصم الحلاني” في فترة الحجر الصحي المنزلية.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد