بيكهيون عضو فرقة EXO أول فنان يُلقب بـ “بائع الميلون” منذ 19 عاماً

من جديد نعود معكم بخبر قوى جديد وهو أن بيكهيون أحد أعضاء فرقة EXO الموسيقية قد استطاع أخيراً أن يحصل علي لقب “بائع المليون”، هذا اللقب لم يحصل عليه أى فنان فى جميع أنحاء العالم منذ 19 عاماً، والسبب وراء حصوله على هذا اللقب هو أن مبيعات ألبومه استطاعت أن تتجاوز المليون نسخة حول العالم.

بيكهيون بائع المليون

استطاع أخيراً الفنان والنجم اللامع المتألق “بيكهيون” أحد أعضاء فرقة EXO أن يحصل علي لقب “بائع المليون”، إذ أن وكالة SM Entertainment قد قامت بنشر الإحصائيات بشأن ألبومه الأخير. حيث أنهم قالوا بأن ألبوم بيكهيون الثانى المصغر والذى يأتى تحت اسم “Delight” تم بيعه نحو عدد 1,018,764 نسخة فى جميع أنحاء العالم، وكانت تلك الإحصائيات حتى يوم 30 يونيو الماضي، فى حين أن الألبوم قد تم إصداره فى يوم 25 مايو الماضى للعام الجارى 2020.

بهذه الإحصائيات استطاع أن يكون “بيكهيون” أول فنان منفرد استطاعت أن تتوفق مبيعاته على المليون نسخة منذ 19 عاما. وذلك منذ أن حصل “ميك غون مو” على هذا اللقب وبالتحديد مع ألبومه السابع الذى تم إصداره عام 2001.

بيكهيون يوجه رسالة شكر للجميع

فى ظل هذه الأثناء والأجواء الأكثر من رائعة للفنان بيكهيون فقد قام بنشر رسالة شكر وذلك فى تغريدة على حسابه الرسمى على تويتر قائلاً بها لجميع معجبيه بأنه يُرحب بـ “إكسوال” -هو اسم معجبى فريق EXO- وقد شكرهم جداً، وتابع كلامه قائلاً بأنه استطاع أن يتمكن من تحقيق رقم قياسي جديد تماما، وشارك معهم لحظة خروجه فى V Live اللقاء السابق بأنه أخبروا الجمهور بأنه يلزم عليهم أن يشعروا بالفخر.

ثم تابع قائلاً فى كلامه بأن تحقيق هذا الرقم لم يكن له فقط وإنما تم بعمله وعمل الجمهور كذلك معه، ولهذا ألهمهم بأنه يلزم عليهم الاستمتاع بالشعور بالفخر فى ظل هذه الظروف. وتابع قائلاً بأنه سيظل مستمراً فى اسعادتهم أكثر فأكثر. ولكن يتوجب عليهم الانتظار قليلاً حتى تزول هذه المحنة وينتهى بلاء ووباء فيروس كورونا المستجد، ومن ثم يلتقوا وجهاً لوجه بدون الحاجة إلى الإنترنت.

ولكن فى ظل تلك الظروف فلنكمل جميعاً التجمع عبر الإنترنت كثيراً فى ظل انتظارنا لقدوم هذا اليوم الذى نتجمع فيه مجدداً بدون إنترنت. وشكر الجمهور بالكامل، وقال بأن كلمة “شكراً” لا تفى بالغرض للتعبير عن مدى امتنانه لهم، ووجه رسائل المحبة لهم وشكرهم على إسعادهم له دوماً كما أنه شكرهم بكونه بجانبهم وهم يسمحون له بأن يقوم بإسعادهم. وفى النهاية قال بأنه يحب الجمهور جميعاً.

يا لها حقاً من أخبار أكثر من رائعة، ولكن بالرغم من هذا فإنه يلزم الحديث عن أن ألبوم EXO الأول الكامل والذى تم إطلاقه عام 2013 تمكن من أن يحصل على لقب:

  • أول ألبوم يتم بيعه أكثر من مليون نسخة خلال 12 عاماً منذ إطلاقه

ومن هنا يظهر مدى تألق وتمسك الفريق بلقب المليونية، فبجانب ذلك حصل “بيكهيون” على لقب “بائع المليون” كفنان منفرد تماماً بعد “سو تايجي”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد