بيع حزمة هواتف Galaxy S20 نسخة BTS بالكامل في ساعة واحدة

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع “مزيكا توداي”، نتطرق معكم خلال هذا الموضوع لتغطية خبر أكثر من رائع بشأن فريق BTS الفريق الكوري للموسيقي والأول عالمياً والمتصدر في العديد من مخططات بيلبورد وغيرها.

BTS تتتعاون مع Samsung

نظراً للظروف العصيبة الحالية نري أن فريق BTS قد تمكن من رفع مستوي شهرته علي مستوي أنحاء العالم، حيث أنهم فور بداية انتشار فيروس كورونا المستجد والاسم العلمي له هو (كوفيد19-Covid19)، أخذوا بالاجتهاد بشكل كبير في إنتاج العديد من الألبومات الدورية الواحد تلو الآخر، بل إنهم كذلك عملوا علي إنشاء أحداث واجتماعات عديدة وفي غاية الأهمية، علي سبيل المثال وأحد أبرز تلك الأحداث هو قيامهم بعمل حفلة “أعزائي طلاب دفعة 2020“، حيث أنه نظراً لهذا الفيروس فلن تتمكن الدفعة المتخرجة من الكليات والجامعات لعام 2020 بعمل حفل التخرج.

مما جعل BTS تقوم بالمبادرة بإنشاء تلك الحفلة كحفلة افتراضية بالمجان وبالتحديد علي يوتيوب منصة الفيديو الشهرية، حيث أنه تم تضمينه كحفل وحدث رسمي شارك فيه كبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم مثل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق “باراك أوباما” وزوجته. وقد شاهدت الحفلة إقبالاً كبيراً من جميع أنحاء العالم.

من هنا يظهر لنا مدي شعبية فرقة BTS الحالية هذا الأمر الذي دفع بشركة Samsung الشركة الرائدة وبالتحديد في مجال صناعة الهواتف الذكية بالتعاون معهم. حيث أنهم قاموا بإنشاء منتجات جديدة تحت اسم الفريق ألا وهي:

  • هاتف Galaxy Buds النسخة BTS
  • هاتف Galaxy S20 Plus النسخة BTS

إقبال كبير لحجز الهواتف المسبق من جمهور BTS

بالطبع نظراً لأن الفريق يمتلك شعبية كبري، فإنه فور إطلاق هذا الخبر وتوفير الحجز فقد تم بيع منتجات Galaxy Buds و Galaxy S20 Plus النسخة BTS بسرعة كبير وذلك فور نشر الخبر والذي أُصدر من قبل شركة سامسونج علي موقعها الرسمي في 19 يونيو حيث أنها أكدت بأنه قد تم بيع نسختي BTS من الهواتف الجديدة بالكامل علي كلاً من:

  • الصفحة الرئيسية للشركة
  • ومتجر تطبيق Weverse

وفي بيان آخر أخذت الشركة توضح مدي السرعة المأهولة في بيع تلك النسخ، حيث أنها قالت بأنه قد تم بيع كافة النسخ في غضون ساعة واحدة فقط وذلك فور إتاحة التسجيل وكان بالتحديد في الساعة 10 بنفس يوم التسجيل المسبق للحجز.

مميزات الهواتف

قد يتساءل الكثيرون ما سبب تميز تلك الهواتف وبالتحديد نسخ BTS في حين توافر غيرها بنفس الاسم؟! نجيبكم خلال هذه الفقرة عن هذا السؤال.

يتميز هاتف Galaxy S20 Plus النسخة BTS بأنه يأتي باللون الأرجواني بالكامل، بالطبع ليس الأرجواني السادة وإنما مع بعض الحركات البسيطة التي جعلت منه أكثر احترافية حيث أنهم وضوعه بطريقة ضبابية تخفي لمعته بعض الشئ مما أكسبه القدرة علي تعدد الألوان المتوقف علي حسب زاوية الرؤية.

وتم إضافة القلب الأرجواني والذي يتواجد بالتحديد علي الجزء الخلفي للكاميرا، مع شعار فرقة BTS بالأسفل وبالتحديد بجانب عبارة Samsung

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد