بانغ شيهيوك وجيمي جونغ بقائمة Indie Poqer2020 لأقوي شركات العالم

ننشر لكم كل ما يتعلق بخر دخول كلاً من “بانع شيهيوك” و “جيمي جونغ” بقائمة بيلبورد Indie Power 2020 والتي تضم أقوي وأكبر الشركات حول العالم.

استطاع كلاً من “بانغ شيهوك” من وكالة Big Hit Entertainment وكذلك “جيمي جونغ” من JYP Entertainment أن يكونا ضمن قائمة Indie Power لعام 2020 وهو مخطط بيلبورد العالم الذي يتضمن أكبر الشركات من مختلف أنحاء العالم.

أما بالنسبة إلي القائمة التي تتوافر في مخطط Indie Power للعام الجاري 2020 فهي تركز علي طاقم العمل الذي يعمل علي توزيع الموسيقي وذلك بدون النظر إلي العلامة التجارية الأمريكية وهم ثلاث علامات كبري ألا وهم:

  • Universal Music Group
  • Sony Music
  • Warner Music Group

إلا أن القائمة هذا العام قد شملت “بانغ شيهيوك” و “جيمي جونغ” وذلك لمساهمتهم العديدة بجانب العديد من الناس مثل:

  1. رئيس Disney Music Group
  2. مؤسس Big Machine Label Group
  3. رئيس شركة Scott Borchetta التنفيذي

بعض التفاصيل بشأن اختيار بانغ شيهيوك وجيمي كونغ في قائمة Indie Power 2020

بالنسبة إلي اختيار كلاً من بانغ شيهيوك وكذلك جيمي كونغ فله عدة أسباب، منها التي ذكرناها بالأعلي وهي أنهم كانوا مطلوبين للعمل بشكل كبير وبالتحديد مع العديد من كبري الشركات والمؤسسات العملاقة المعروفة من اسمها علي مستوي العالم. أما الأمر الآخر فنذكر لكم العديد من التفاصيل بشأن كليهما خلال الفقرات القادمة.

أما بالنسبة إلي “بانغ شيهيوك” فلقد تمت الإشادة به، ولمن لا يعرفه فهو الرئيس والمنتج التنفيذي لوكالة Big Hit للترفيه، حيث أن وكالته قد ساهمت في نمو فريق BTS الفريق الموسيقي الشهير عالمياً. أما بالنسبة إلي آخر إحصائيات الوكالة فقد قالت بأنها استطاعت أن تحصل علي عائد بلغ 507.9 مليون دولاراً أمريكياً العام الماضي 2019، وبالتالي فهو يمثل نجاح وزيادة بنسبة 95% عن العام الذي سبقه 2018، هذا الأمر الذي دفع الوكالة للتوسع في كافة أنشطتها بالعديد من المناطق الأخري وذلك باستعمال منصة WeVerse المتاحة علي الإنترنت.

قال بانغ شيهيوك، بأنهم استطاعوا تحقيق النمو بدون الاعتماد علي الأنظمة الموجودة مسبقاً، حيث أنه قال بأن التركيز كان فقط علي المحتوي والمعجبين ورؤية النمو، ذلك كان حقق الاستقلال وقوة وكالة Big Hit الدافعة له في طريق النمو والتقدم

أما بالنسبة إلي “جيمي جونغ” ولمن لا يعرفه فهو مدير شركة JYP التنفيذي، حصل علي العديد من الإنجازات، حيث أكدت وكالة JYP لأعمال الترفيه بأنه استطاع المساهمة بشكل كبير في توسع الشركة لجعل انتشارها عالمياً لجميع الفنانين بها، ويضم ذلك أيضاً شراكتها مع The Orchard حيث كان في بدايات 2019، وساهم ذلك بشكل كبير في انتشار توزيعها عالمياً لكافة فنانيها الآخرون مثل:

  • GOT7 وDAY6 وTWICE وStray Kids وITZY

ليس هذا فحسب بل إنها عقدت تحالفاً استراتيجياً مع شركة Republic Records الخاصة بفرقة Twice وتم الإعن عن ذلك في فبراير الماضي للعام الجاري 2020.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد