“باسكال مشعلاني” توجه رسالة للجميع بسبب أوضاع لبنان الحالية

قامت الفنانة الكبير ة”باسكال مشعلاني” بنشر صورة لها علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى الكبير “الإنستغرام”، والذي تطرقت فيه إلى الحديث عن الأوضاع الحالية فى دولة لبنان حيث أنها قامت بتوجيه رسالة لمتابعينها ولكل إنسان على وجه هذا الكوكب قائلة بأنه يلزم علينا مساعدة وعون بعضنا البعض.

“باسكال مشعلاني” توجه رسالة للمتابعين ولجميع الناس

من المعروف أنه فى الآونة الأخيرة يحاول جميع الفنانين سواءً كانوا كباراً أو صغاراً أن يكونوا متوافرين بشكل كبير على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بغرض التقرب أكثر من الجماهير والمتابعين، وكذلك بغرض نشر السعادة والتفاؤل حتى مرور هذه الأزمة الحالية “أزمة فيروس كورونا المستجد”.

هذا الأمر الذي دفع الفنانة “باسكال مشعلاني” إلى مشاركة أحد الصور الخاصة بها مع متابعيها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام”. وقامت بالتعليق على تلك الصورة بالحديث عن الأوضاع والأحداث الحالية الجارية فى لبنان. حيث أنها ألقت تحيتها وبالتحديد “مساء الخير” على الجميع قالت بأنه فى ظل تلك الظروف العصيبة التى تمر بها دولة لبنان، وتلك الأوقات الصعبة التى يمر بها شعب لبنان الغالى وهذه المحن الشديدة أن نقوم بتقديم يد العون وأن نعمل على مساعدة بعضنا البعض فى ظل هذا الوقت العصيب.

“باسكال مشعلاني” وتفاعلها مع آراء المتابعين حول المنشور خاصتها

قامت كذلك بثناء جميع المتابعين والذين قاموا بالتحديد بالتفاعل والرد على منشورها الذي قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام”. حيث أنها قالت بأنها فى غاية السعادة بتلك الردود التي حصلت عليها من التفاعل على هذا المنشور. بل إنها لتشعر بسعادة أكبر بالأخص بالتفاعلات التى استطاعت أن تحصل عليها من فيديو الكليب الخاص بها الأخير الذي قامت بطرحه وهو:

  • فيديو كليب “فرصة نرجع” والذى تعاونت فيه مع “إيساف”

وتابعت كلامها قائلة بأن فكرة الأغنية كانت مستوحاة بدقة لكى تتماشي مع تلك الظروف الأليمة التي تمر بها البلاد حالياً. كما أنها أشارت بأنها قد عملت على تسجيلها وإصدارها فى أقرب وقت عاجل بالرغم من أخذها لكافة الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا. ثم ذكرت فى النهاية بأنه يلزم علينا الدعاء جميعاً والتوبة إلى الله. وأن نتقرب لله فهو المنجى دائماً من أى عقبة أو أزمة.

ويلزم علي الجميع أن يكون متتفائلاً بأن هذه الأزمات ستزول عما قريب بإذن الله، وأشارت إلى التفاؤل بشكل كبير ونوهت بأنه يُعد أفضل الحلول وأهم الأشياء الواجب علينا الأخذ بها فى تلك الفترة. كما أنها تمنيت فى النهاية بأن تنتهى هذه الأزمات وتستقر الأوضاع فى الشهر المقبل بإذن الله. وهى فى غاية السعادة لمشاركتها للمطرب “إيساف” فى فيديو كليب وأغنية “فرصة نرجع” وذلك لتميزه بصوت قوى جعله منفرد تماماً عن باقى المطربين والمغنيين.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد