وأخيراً..انتهاء “تامر حسني” من تصوير فيلم “مش أنا”

انتهي النجم “تامر حسني” من تصوير كافة المشاهد الخاصة به من فيلم “مش أنا”، هذا الفيلم الذي أخذ 7 أشهر عمل تصوير فقط، ويرجع السبب لطول هذه المدة لانشغال تامر حسني بالكثير من الأعمال الفنية الأخري، وكذلك لأن الفيلم يتوافر علي الكثير من الممثلين الذين كانت لديهم أعمال فنية درامية في شهر رمضان الكريم 2020، وبسبب وباء فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في إيقاف جميع عمليات التصوير.

انتهاء “تامر حسني” من تصوير فيلم “مش أنا”

انتهي الفنان “تامر حسني” من تصوير فيلمه “مش أنا” أحد أعماله السينمائية الجديدة، إلا أن هذا العمل سيكون له مكانةً مرموقة وسيتم تذكره باستمرار لدى الفنان تامر حسني مقارنة بأعماله الفنية السينمائية السابقة ويرجع ذلك لأنه قد استغرق 7 أشهر بالضبط في أعمال التصوير فقط. شارك في التمثيل مع النجم “تامر حسني” في فيلمه كلاً من:

  • النجمة “حلا شيحة” و “سوسن بدر” والفنان “ماجد الكدواني”

ويأتي فيلم “مش أنا” من تأليف وقصة وحوار مع سيناريوهات “تامر حسني”، بينما عمل علي إخراجه الكبيرة “سارة وفيق”. ولقد تعرض الفيلم للإيقاف في الكثير من المرات، ولعل أبرز تلك الأعطال بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي يحمل الاسم العلمي (كوفيد19-Covid19).

تُعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير فيلم مصري في المملكة العربية السعودية. وكان ذلك بسبب طول مدة التوقف، أما عند العودة لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم بدأ في التنوع تماماً من ناحية أماكن تسجيل الأحداث “Locations”. فأغلب تلك الأماكن كانت في مدينة “الإنتاج الإعلامي”. كما أن البعض منها كان من شوارع القاهرة وبالتحديد في كلا من “الدقي” وكذلك “وسط البلد”.

أما بالنسبة لآخر الأخبار عن الفيلم فإن النجم “تامر حسني” قد تمكن من أن ينتهي من إعداد الأغنية التصويرية الخاصة بالفيلم من الموسيقار “عادل حقي”، وبجانب ذلك فإن تامر حسني تمكن من أن ينتهي من تسجيل أغنيتي “قد الفراق” وكذلك أغنية “بحبك”. ولهذا فإن الفيلم يكون جاهزاً للعرض في أي وقت تقوم الشركة المنتجة له بتحديد الوقت المراد علي حسب رغبتها ورؤيتها للسوق الفني حالياً والسينمات.

أحداث فيلم “مش أنا” وتعليق من آخرين عليه

أما بالنسبة إلي أحداث فيلم “مش أنا” فهي تدور حول إصابة “حسن” وهو الدور الذي يؤديه الفنان “تامر حسني” بحالة نفسية مُعينة. كما أنها لديه علاقة قوية مع أمه وهي مريضة كذلك والتي تؤدي دورها النجمة “سوسن بدر”. وبالتالي فإنه يحرص دوماً علي أن يكون بجوارها لأطول وقت ممكن حتى يتمكن من رعايتها وأن يعتني بها لأنها حياته كلها وهدفه الأعلى في الحياة.

وفي نطاق حديث الفنانين عن هذا الفيلم، قالت النجمة “حلا شيحة” بأنها سعيدة جداً وخاصة للتعاون مع النجم “تامر حسني” في هذا الفيلم، أما بالنسبة للدور الذي تؤديه فهو عبارة عن دور فتاة مُضحكة تماماً لديها الكثير من الصفات الأكثر من رائعا والتي تُظهرها لنا أثناء فترة عملها.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد