إليكم خطط عقد الحفلات الافتراضية لفرقة (G)I-DLE

قامت فرقة (G)I-DLE  الموسيقية الشهيرة بإلغاء جولتها العالمية التي كان من المقرر القيام بها في الشهر الحالي يونيو. وبجانب ذلك حتي يعملوا علي إلهام المعجبين والمتابعين فقد قاموا بالإعلان عن مخططاتهم المتبعة للقيام بعمل الحفلات الافتراضية والتي من المقرر عقدها علي منصات الموسيقية العالمية علي الإنترنت بدلاً من الجولة العالمية الأولي المجدولة في الماضي.

جولة فرقة (G)I-DLE  العالمية

قامت فرقة (G)I-DLE  بتأجيل جولتها العالمية التي كان من المقرر القيام بها في العام الحالي 2020 والتي كانت تأتي تحت اسم (I-LAND: WHO AM I”) وذلك بسبب وباء كورونا المستجد أو بالتحديد فيروس كوفيد19- Covid19 حيث أن تلك الرحلة كان مخطط القيام بها في شهر أبريل وتظل مستمرة حتي صيف هذا العام.

Cube تعلن إلغاء جولة الفرقة العالمية رسمياً

في يوم الجمعة الماضي والموافق ليوم 5 يونيو قامت Cube الخاص بالترفيه بنشر بيان كالآتي، بأنه وفقاً لجانحة كورونا وهذا الوباء المستمر فإنه سيتم إلغاء جولة فرقة (G) I-DLE الرسمية بدلاً من القيام بإعادة الجدولة وتنفيذها فور إنتهاء هذا الوباء العالمي. كما أن الوكالة تابعت قائلةً بأنه قد تم اتخاذ القرار وتمت مراجعته بعناية وبدقة فائقة أما السبب لقيامهم بذلك فهو لمراعاة صحة وسلامة الجميع سواء كانوا المعجبين والمتابعين من مختلف أنحاء العالم أو حتي الفنانين وأعضاء الفريق وموظفي الوكالة، وقد طالبوا الجمهور بأن يكون متفهماً لهذا الأمر.

خطط (G) I-DLE لإقامة الحفلات الافتراضية

بينما تابعت الوكالة قائلةً بأن المعجبين سيظلوا في أشد اللهفة والشوق للاستماع لأغاني (G) I-DLE الجديدة ونظراً لإلغاء جدولة الجولة العالمية فإننا نقوم بنشر مخطط لأداء الفريق للحفلات الافتراضية وهو كالآتي:

في الشهر المقبل (يوليو 7) من العام الجاري 2020 سيتم عقد حفل إفتراضي علي الإنترنت للفرقة الموسيقية (G) I-DLE والذي يأتي بعنوان (I-LAND: WHO AM I) حيث أن الحفل سيقام بالتحديد في يوم 5 يوليو 2020 في الساعة 3 مساءً بتوقيت كوريا.

كما أن الوكالة طالبت الجماهير بأن يظلوا في متابعتها باستمرار حيث أنها في الأيام القادمة ستقوم بنشر المزيد من التفاصيل والمعلومات حول كيفية بيع التذاكر افتراضياً حتي يملكوا القدرة علي الاستماع للحفل كاملاً إذ أنه سيكون مدفوع وغير مجاني. ليس هذا فحسب بل إنه أيضاً أكدت بأنه سيتم توفير معلومات كافية حول كيفية إسترجاع التذاكر بشأن الجولة العالمية التي تم إلغاؤها، وسوف يتم توفيرها عما قريب علي مواقع التواصل الاجتماعي بجانب ذلك سيتم نشر المعلومات علي مواقع حجز التذاكر وكذلك مواقع الترويج للفرق الموسيقية.

فرقة جي أيدل

فرقة جي أيدل هي عبارة عن فرقة موسيقية تعتبر شقيقة المنشأ بالنسبة لفرقة BTS تم تكوينها في 2 مايو 2018 في سيول بكوريا الجنوبية. أما بالنسبة لاسم الفريق (G) I-DLE والتي تعني الفتيات الصغيرات. أما بالنسبة للأعضاء فهن 6 فتيات هن:

سويون، ميون، اوقي، ميني، سوجين، شوهوا

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد