اعتذر من وكالة JYP إلى “جاي” من فرقة Day6 ومعجبيه بسبب سوء تفاهم

ننشر لكم أحد أروع وأبرز الأخبار المنتشرة حالياً ضمن أخبار البوب الكورى فى تلك الآونة، ألا وهو إعتذار وكالة JYP لأعمال الترفيه فى بيان رسمي لكلاً من:

  • جاى من فرقة Day6
  • وكذلك معجبيه ومتابعيه

بشكل رسمي وكان ذلك فى بيان والذى تحدثوا خلاله عن شكاوى جاى لنقص الدعم لمحتواه.

وكالة JYP للترفيه تعتذر لـ “جاي” ومتابعين فرقة Day6

قبل التطرق إلى رسالة واعتذار وكالة JYP فلنتطرق بشكل سريع إلى الحديث عن كيف تم التمهيد لتلك الحملة، فى البداية فى 29 يونيو الماضى للعام الجاري 2020، قام “جاى” بالرد على تغريدة أحد المتابعين فى حساب Day6 الرسمى المنشورة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

أما بالنسبة إلى الرد فلقد كان على محتوى لأحد زملائه يتساءل عن سبب عدم قيام الحساب بإعادة نشر المحتوى الشخصى الخاص به، ومن هنا بدأ “جاى” بالتساؤل مرة أخرى وبالتحديد فى اليوم التالى قائلاً: يا تُرى ما هو سبب عدم إعادة نشر أى محتوى خاصاً بى مرة أخرى سواء كان:

  • بودكاست، سلسلة الويب، التعاونات الأخيرة

وكذلك تطرق لأن يتساءل عن سبب تمكن أحد الأعضاء الآخرين بنفس الوكالة من القدرة على إنشاء محتوى على قناته الرسمية على اليوتيوب بدعم وتمويل بالكامل من الشركة، فى حين أن جاى قد تم غلق قناته من قبل الوكالة لأنه قيل له بأنهم لا يرون لها أى إحصائيات إيجابية.

وبالتالى قام “جاى” في 30 يونيو بنشر تغريدة مرة أخرى قائلاً بها بأنه قد تحدث إلى الوكالة JYP ولقد استطاع أن يدرك أنه هناك العديد من سوء التفاهم بينهم. فى حين أن الوكالة كذلك قد أخبرت المتابعين بأنها قد أوضحت لباقى الوكلاء لسوء التفاهم هذا. ومن هنا قامت وكالة JYP لنشر تغريدة تشرح فيها القضية الكاملة فى بيان خاص إلى “جاى” ومتابعين فريق Day6 الموسيقى كذلك. وكانت كالآتي:

أهلاً نحن وكالة JYP، فى البداية نود أن ننحى برؤوسنا للإعتذار إلى فرقة My Day الذين قد قلقوا بشكل كبير وفقاً لنشر عدة تغريدات مقلقة فى الآونة الأخيرة والعديد من المنشورات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعى سواء من قبل جاى أو حتى من قبل المتابعين وفيما يلي التوضيح الكامل لهذه القضية:

  1. من المعروف أن حسابات التواصل الاجتماعى الرسمية للفنانين تكون كنافذة منبقة للتواصل القوى فيما بين المغنى والمعجبين. وبالتالى فإن القسم المختص يُديرها بعناية كبيرة. بالطبع يتم إتباع هذا الأمر فى كل الحسابات ولكن للأسف لم نتمكن من ذلك بسبب الشعور بوجود معاملة تمييزية بين الأعضاء. واعتذرنا للفنان بسبب سوء التفاهم هذا ونعتذر للجماهير كذلك
  2. أما بالنسبة إلى مشكلة إنتاج المحتوى الخاص بـ “جاى”، فلقد حللنا سوء التفاهم عبر مناقشتنا مع الفنان، والحقيقة هى أنه لم يتوافر لدينا النية بتاتاً للتمييز بين الأعضاء فى مسألة إنتاج المحتوى وبالفعل كان ذلك خطأ كبير من وكالتنا أدت لجعل الفنان يُسئ التفاهم فى فهم هذا الموقف

نعتذر للجميع ونتأكد بأننا نشعر بالمسئولية الآن، وسنقوم بحلها فى المستقبل القريب، ومرة أخرى نعتذر لكلاً من “جاى” من فرقة Day6 وكذلك معجبين ومتابعي الفريق

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد