انتهاء أصالة من تصوير آخر أعمالها الفنية “أغنية الحب والسلام”

نقدم لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام تغطية كاملة بشأن آخر الأخبار عن آخر أعمال الفنانة والمطربة الكبيرة “أصالة”. حيث انتهت الفنانة من تصوير أغنية “الحب والسلام” بكامل المقاطع ونضع في الخبر آخر التعليقات التي تم إصدارها من قبل الملحن “محمد رحيم”.

أغنية “الحب والسلام” | آخر أعمال النجمة الفنانة “أصالة”

بالطبع في ظل تلك الظروف الحالية التي نمر بها نري مدي تنافس المطربين والفنانين وغيرهم للقيام بأي شئ يدعوا لتخفيف تلك المحنة، هذا الأمر الذي دفع النجمة والفنانة العملاقة “أصالة” للقيام بنشر عمل فني جديد كآخر أعمالها. آلا وهي أغنية “الحب والسلام” حيث أنها قد أنهت جميع أعمال التصوير الخاصة بالأغنية ليتم تنزيلها كفيديو كليب علي اليوتيوب علي قناتها الرسمية مباشرة.

أما بالنسبة إلي “أغنية الحب والسلام” فهي تأتي من كلمات وألحان الملحن الكبير “محمد رحيم” حيث أنه علّق قائلاً عن الأغنية بأنها مختلفة تماماً في جميع العناصر التي تحتويها، سواءً:

  • من ناحية التمثيل
  • أو من ناحية اللحن
  • أو من ناحية الكلمات والأداء

ولكي يعمل علي زيادة تشويق الجماهير قام بنشر مجموعة من الصور وهي كواليس التصوير لأغنية “الحب والسلام” تظهر خلالها النجمة “آصالة” علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام”، حيث أنه علّق علي الصورة قائلاً فيما معناه بأنه الحمدلله وله الفضل في كل شئ، قد أنتهينا تماماً من تصوير كافة أعمال أغنية “الحب والسلام”، وزاد في مدح الأغنية فقال بأنها تعتبر أحد الأغاني الأكثر من رائعة والإستثنائية وبالتحديد للمطربة العملاق “آصالة” وبإذن الله نعدكم بأنكم سترون عملاً مختلفاً تماماً من جميع العناصر حتي التركيبات الفنية ستجدونها جديدة ولم يتم استعمالها من قبل.

حيث تابع الملحن “محمد رحيم” كلامه قائلاً بأن إنتاج تلك الأغنية يعتبر أحد أروع الإنتاج المشرف لأحد الشركات المصرية التي تقدم الأداء علي مستوٍ عالٍ تماماً ألا وهي شركة “المهندس/ مصطفي إسماعيل”، فيما عمل علي إخراجها المخرج العملاق “محمد القاضي” الذي حرص كل الحرص في تلك الأغنية علي أن تكون أحد أكبر إصداراته وأعماله العملاقة في العالم علي الإطلاق. وفي النهاية تمنى بأن يحوز العمل علي إعجاب جميع المتابعين لأحلي جماهير في الوطن العربي والعالم أجمع.

رد فعل أصالة علي أغنيتها الجديدة

أكدت الفنانة والنجمة السورية “أصالة نصري” بأنها في غاية السعادة وبالتحديد بسبب التعاون في هذه الأغنية مع الملحن الكبير “محمد رحيم”، كما أنها أكدت بأن تلك الاغنية قد تمكنت من التأثير فيها بشكل كبير إذ أنها كادت أن ترقص وتبكي في آن واحد بسبب فرحتها العظيمة، وهي متأكدة تماماً بأن تلك الأغنية ستكون عمل فني فريد تماماً في تاريخها ومسيرتها الفنية علي الإطلاق. في تغريدتها التي قامت بنشرها علي حسابها الرسمي علي تويتر

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد