رانيا فريد شوقي تؤكد استقرار حالة شقيقتها في ظل الحجر المنزلي

رانيا فريد شوقي أحد أكبر الفنانين المصريين والتي تمتلك تاريخ واسع من الأعمال والمسلسلات والأفلام الدرامية. قامت اليوم بنشر صورة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر بها هي وشقيقتها (عبير فريد شوقي). حيث أنها أكدت بأن حالتها مستقرة الآن بعد تعرضها لإصابة فيروس كورونا. وأضافت كذلك بأنها قامت بعمل العديد من التحاليل للتأكد من حالتها الصحية. وبجانب ذلك فهي منعزلة تماماً في الحجر المنزلي. وفي النهاية شكرت الله علي كل شئ وتمنت لها الشفاء العاجل ودعت المتابعين بأن يدعوا لها ولكل مريض.

رانيا وعبير فريد شوقي

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 2020

أما بالنسبة لآخر أعمال الفنانة الكبيرة “رانيا فريد شوقي” فهو مسلسل “قوت القلوب” إذ أنه يندرج تحت قائمة مسلسلات الـ 50 حلقة. حيث أن المسلسل شارك فيه العديد من نجوم الفن العمالقة الكبار، ولهذا فكان من بطولة عدة فنانين وهم:

  • سهر الصايغ وماجدة زكي وخالد زكي، إسلام جمال، محمد أنور، عمرو صحصاح، فراس سعيد، مصطفي درويش، نورهان، سمر علام، إفرام محمد، ديانا هشام،

بينما عملت شركة “سينرجي” الشركة العملاقة المتخصصة في أعمال المونتاج علي إنتاج هذا المسلسل الذي يأتي من تأليف الاستاذ الكبير “محمد الحناوي”، بينما عمل علي إخراجه الكبير “مجدي أبو عميرة”.

كما أنها أدت دور البطلة في مسرحية “الملك لير” تلك التي تم عرضها علي مدار العام الماضي 2019 وبالتحديد فيما بين دولتي مصر والسعودية، والتي استطاعت أن تحتوي علي العديد من عمالقة الفن المصريين وغيرهم. فكانت المسرحية من بطولة:

  • الفنان الكبير يحيي الفخراني، رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، مجد كامل، نضال الشافعي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عزمي، الفنان الكوميدي أحمد فهيم، الرائع أيمن الشيوي، الأستاذ ناصير سيف وحمادة شوشة.

بينما عمل علي إخراج المسرحية الأستاذ الكبير “تامر كرم”، فيما كان من ترجمة الدكتور “فاطمة موسي”

أحداث مسلسل قوت القلوب

أما بالنسبة لأحداث المسلسل فهي مترابطة مع بعضها البعض بشكل قوي، حيث أنه يلزم عليك أن تشاهد جميع حلقاته متسلسلة خلف بعضها، إذ أنك شاهدت واحدة ولم تشاهد الأخري فستكون الأحداث مضطربة لديك. أما بالنسبة إلي قصة المسلسل فتدور حول فتاة تُدعي قوت والتي ؤدي دورها الفنانة الكبيرة “ماجدة زكي”، حيث أن شخصية قوت تعمل في إحدي المدارس.

حيث أنها تحاول من خلال تلك الوظيفة أن تعمل علي إعالة أسرتها ورعايتها رعاية جيدة، إلا أن ابنها وهو”حسن الطبيب” يواجه العديد من المصاب والمتاعب في حياته. والتي كانت بسبب تصرفات أمه الغير منضبطة تماماً. ومن هنا تتوالي الأحداث علي قوت إذ أنها تجد نفسها أصبحت بداخل سراع عميق لا يمكن تحمله يدور فيما بينها وبين أبنائها. ولكن تكون أحداثه في إطار عائلي اجتماعي تماماً. وهو الأمر الذي نجح المؤلفين في كتابته وأخرجه المخرج الرائع في صورة أكثر من رائعة وجميلة جداً.

 

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد