إليكم آخر أخبار الفنانة “حلا شيحة” | آخر صورها بالحجر المنزلي

نغطي لكم زوار موقعنا الكرام “موقع مزيكا توداي” آخر أخبار النجمة والفنانة “حلا شيحة” الفنانة المصرية الشهيرة جداً، حيث أننا نعرض لكم آخر تفاصيل أحوالها وبالتحديد في الحجر المنزلي، ونشارك معكم آخر صورها.

حلا شيحة وحالتها في الحجر المنزلي

كما هو المعتاد في الآونة الأخيرة انقطاع العديد من الأعمال، وتوقف العديد من الشركات كل هذا بسبب فيروس كورونا المستجد أو الذي يسمي (Covid19)، هذا الفيروس الذي تسبب بفرض الحجر المنزلي والصحي عالمياً. وبالتالي شاهدنا في الآونة الأخيرة قيام العديد من نجوم الفن بمشاركة الصور الخاصة بهم أثناء فترتهم في الحجر الصحي أو المنزلي.

هذا الأمر الذي دفع النجمة “حلا شيحة” بأن تقوم بنشر آخبارها وتفاصيل حياتها في ظل تلك الظروف العصيبة  وذلك تلبية لطلبات المتابعين والمعجبين، حيث أنها قامت بنشر صورة لها أثناء مكوثها بالحجر المنزلي وذلك بالأخذ بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

يرجي العلم أن الفنانة غير مصابة بفيروس كورونا (Covid19)، وإنما شاركت صورتها لتطمئن المتابعين

تظهر النجمة الكبيرة في الصورة وهي ترتدي تاجاً من الورود الرائعة ذات الألوان المتنوعة وهما (الأبيض والبنفسجي) علي رأسها، ثم كتبت مُعلّقة علي الصورة لمتابعيها وجمهورها العريق -بغرض تحفيز وطمأنة الجميع في ظل تلك الظروف العصيبة- :

نت تمتلك الكثير من الحب بداخل قلبك، أنح نفسك البعض لتكن سعيداً

حلا شيحة و لقائها في برنامج “التاسعة”

في 20 يونيو تم استضافة النجمة “حلا شيحة” كضيفة شرف في برنامج “التاسعة” والذي يُعرض علي قناة “الأولي المصرية” مع الإعلامي الكبير “وائل الإبراشي”. ومن خلال اللقاء صدم العديد من الجمهور والمتابعين بشأن القرارات التي شاركتها إياهم ونذكر أهمها في الفقرات التالية.

أحد أبرز القرارات هو أنها شعرت بالندم الشديد علي قيامها بإجراء عملية تجميل مرخراً، حيث أنها لاقت العديد من الانتقادات من المتابعين والجمهور الكريم علي جميع صفحاتها علي السوشيال ميديا، إلا أنها أكدت بأنها قد أجرت العملية بالتحديد قبل تصوير أحداث مسلسل “خيانة عهد” والذي كان من بطولة النجمة “يسرا” وكان واحدٌ من مسلسلات رمضان 2020.

حيث أنها قالت أثناء اللقاء بأنها كانت حب شكلها طبيعياً، إلا أنها أرادت أن تخوض إحدي التجارب الجديدة، بالطبع إنها لحظة جنون تماماً، وتعتبر نفسها مخطأة جداً، حيث أنها أشارت بأن تلك العملية لم تكن تناسب شكلها بتاتاً بل واعتبرتها غلطة ومحنة كبيرة شعرت خلالها بمدي الضيق الشديد وخاصة عندما رأت مدى تغير ملامحها بعد تلك العملية ونصحت الجميع قائلة:

أنا أتفق مع الطبيعية وأنصح كل إنسان أن يحافظ علي ملامحه

آخر أعمال “حلا شيحة”

شاركت الفنانة في مسلسل “خيانة عهد” الذي كان ضمن مسلسلات رمضان 2020، حيث أنها حقق نجاحاً كبيراً وتلقي إقبالاً جمهورياً كبيراً. ونجحت في تقمص دور الشخصية بالفعل.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد