إصابة ابنة الفنانة “وعد” بفيروس كورونا المستجد ولازالت في أمريكا

قام الفنانة الكبيرة “وعدد” بالكشف عن آخر أخبار ابنتها وكان ذلك من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث أنها شاركت مع جمهورها وأطلعتهم علي إصابة ابنتها بفيروس كورونا، ثم لازالت تتابع معهم مدي تطور صحتها. إلا أن أكثر الأمور التي تحزنها هو أن ابنتها لازالت في أمريكا تتعافي بمستشفيات العزل، نتابع معكم الخبر بالكامل زوار موقع “مزيكا توداي الكرام.

آخر تطورات ابنة “وعد” بعد إصابتها بفيروس كورونا

أُصيبة ابنة الفنانة “وعد” أحد أكبر الفنانات السعوديات بفيروس كورونا المستجد والذي اسمه العلمي هو (كوفيد 19- Covid19) وكان ذلك من خلال ميزة Story بداخل حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي وكان ذلك منذ يومين. كما أنها أكدت بأن حالتها سيئة جداً ولازالت تعاني من مشاكل بعمليات التنفس، أما أبرز الأمور التي لفتت إليها حديثها طيلة الكلام التي كتبته هو أنها بعيدة جداً عنها أي أنهما منفصلتين إذ أن ابنتها في “أمريكا” تتعافي بمستشفيات العزل هناك.

آخر تطورات حالة ابنة وعد بعد إصابتها بفيروس كورونا

ومن ثم أخذت تُبادر بنشر المنشورات مرة أخري، حيث أنها قامت مجدداً بنشر صورة لابنتها علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “الإنستقرام”، إلا أنها كتبت مُعلقة علي الصورة الكثير من الكلام لابنتها وللمتابعين كذلك، حيث أنها قالت يا أحبابي ويا متابعيني الكرام، يأ أهلي ويا أصدقائي وكافة الناس الذين فاجئوني بحبهم لي بل وكذلك بسؤالهم سواء كانوا الأمراء أو حتي الأميرات، وبجانبهم الشيوخ والشيخات بل وكذلك العالم أجمع أود أن أشكركم علي مجهودكم وتعبكم في السؤال عن ابنتي والدعاء لها، وأسأل الله أن يحفظكم وألا يضركم شيئاً أبداً.

كما أنها أضافت لكلامها بأنها أرادت أن تنقل لهم آخر الأخبار عن ابنتها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتابعت قالاً بأنها لازالت في المستشفى لازالت مريضة أما المشكلة الكبرى هي مشكلة في جهاز التنفس إلا أنها حمدت الله علي كل شئ، وقالت هذه مرحلة مثلها مثل باقي المراحل وبإذن الله ستمر كغيره، كما أنني استودعها عند الله الكريم، ويقيني بالله أنه لا يُخيب بتاتاً. إلا أن أكثر الأمور التي تُحزنني أو تحرق قلبي هو تلك المسافة البعيدة بيننا.

إذ أنها متواجدة في أمريكا وذلك بمفردها ولازالت مصابة بفيروس كورونا المستجد، بينما أنا في البحرين ولا يمكن حتي الذهاب إليها بتاتاً بسبب الظروف الحالية وأنتم تعلمون ذلك. أولاً وآخراً أود القول بأنه الحمد لله علي كل شئ.

هذه كانت آخر الأخبار عن ابنة الفنانة السعودية “وعد”، التي أعلنت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد من خلال ميزة القصص Story عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، كما أنها سألت الجمهور بأن يدعوا بالشفاء العاجل لها ولكل مصابٍ بهذا الفيروس. اللهم أمين.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد