آخر الأخبار عن آخر أعمال الفنان الكبير “أحمد السقا” وفيلم “العنكبوت”

ننشر لكم زوار موقع مزيكا توداى الكرام آخر الأخبار بشأن الفنان الكبير “أحمد السقا” وبالتحديد عن آخر أعماله الفنية ألا وهو فيلم “العنكبوت” إذ إنه قد انتهى تماماً من تصوير مشاهد الحفل بداخل الفيلم وبالتحديد التى تم تصويرها فى إحدى القصور الموجودة بمنطقة “الهرم”.

أحمد السقا وفيلم “العنكبوت” | آخر الأخبار

استطاعت الفنان الكبير “أحمد السقا” أن ينتهى من تصوير إحدى المشاهد والتى من المقرر عرضها بداخل فيلمه القادم فيلم “العنكبوت”، أما بالنسبة إلى هذا المشهد من الفيلم فهو عبارة عن حفل كبير وضخم وهو خاص بواحد من رجال الأعمال الذين يعمل معهم “السقا” بشخصيته الظاهرة بداخل فيلم “العنكبوت”، ولقد تم الانتهاء من جميع أعمال تصوير هذا المشهد منذ يومين حيث تم استعمال ديكور قصر بمنطقة الهرم.

ظهر أحمد السقا فى المشهد وهو يرتدي بذلته السوداء تلك البذلة التى تشبه البذلة المقتبسة تماماً من فيلم العنكبوت مع التجديد، حيث أنه يواجه بداخل هذا المشهد المئات من المفاجئات بهذا الحفل. أما بالنسبة للانتهاء من جميع المشاهد لفيلم “العنكبوت”، فيتبقى له يومين فقط ليتم الانتهاء بذلك من جميع أعمال تصوير الفيلم ويدخل فى مرحلة الإنتاج وذلك تمهيداً لعرضه ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2020 حتى يتمكن من المنافسة ويتطلع فريق العمل لحصول الفيلم على المركز الأول بإذن الله مقارنة بباقي الأفلام التى سيتم إصدارها فى هذا الموسم.

كانت جميع أعمال التصوير قد تم وقفها بالتحديد فى شهر يناير السابق لعام 2020، وكان ذلك بسبب سفر “أحمد السقا” إلى دولة “لبنان” بغرض تصوير آخر أعماله برنامج “اغلب السقا”، وبعد عودته لم يتم استكمال أعمال تصوير الفيلم بتاتاً بسبب فيروس كورونا والذى أدى لتعطيل جميع أعمال تصوير الفيلم لأكثر من 3 شهور بالكامل.

يأتى فيلم العنكبوت من تأليف الأستاذ “محمد ناير”، والذى يعمل على إخراجه “أحمد نادر جلال”، أما بالنسبة إلى بطولته فهم:

  • أحمد السقا، ظافر العابدين، شيماء سيف، وضيف الشرف “محمد ممدوح”، منى زكى، يسرا اللوزى، زكى فطين عبد الوهاب

أما بالنسبة إلى أحداث الفيلم فكما هى عادة السقا المعروفة فإن الفيلم يدور ضمن إطار الأكشن، إلى الآن لم يتم تحديد موعد الطرح الرسمي وذلك بسبب كون السينما مغلقة منذ شهر مارس الماضى بسبب أزمة فيروس كورونا، ولكن من المقرر أن يكون ضمن أفلام عيد الأضحى بإذن الله.

آخر أعمال “أحمد السقا” الدرامية

يتمنى الفنان الكبير “السقا” أن ينتهي من أعمال تصوير المشاهد المتبقية من فيلم العنكبوت بأسرع وقت فى الأيام المقبلة وذلك بهدف أن يكون متفرغاً تماماً لتصوير أحداث المسلسل الجديد “نسل الأغراب” والمقرر أن يتم طرحه ضمن موسم رمضان القادم لعام 2021. أما بالنسبة إلى بطولة هذا المسلسل فهم:

  • أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، إدوارد

والذى عمل على تأليفه وإخراجه الكبير “محمد سامى”، أما بالنسبة إلى أحداثه فكما هى أحداث المسلسلات الأخيرة ألا وهى الإطار الصعيدى ويشهد الجميع بأنه سيكون واحدٌ ضمن المسلسلات المنتظرة بسبب كونه فى حاجة لتحضيرات مكثفة تماماً، ولكونه عملاً فريداً من نوعه.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد