في أكثر من 30 دولة | فرقة Twice تحتل صدارة مخططات آيتونز للألبومات

بعدما أطلقت فرقة Twice ألبومها الأخير استطاعت وبكل فخر أن تتصدر جميع مخططات آيتونز في كافة أنحاء العالم في أكثر من 30 دولة.

فريق Twice وألبومها الجديد

أطلقت فرقة Twice الموسيقية الألبوم الجديد الخاص بها في 1 يونيو والذي يأتي تحت اسم More & More وبالتحديد في الساعة الواحدة مساءً بتوقيت كوريا، ويُعتبر الألبوم الجديد هو ألبومها التاسع المصغر، في حين أن أغنية الألبوم الرئيسية كانت تحمل نفس اسم الألبوم “More & More”.

فرقة Twice وتسجيلها لرقم قياسي جديد

فور انطلاق الألبوم الجديد شهد إقبالاً كبيراً من المستعمين والجماهير كافة، إذ أنهم استطاعوا تحقيق رقم قياسي جديد خاصاً بهم، إذ أنهم تمكنوا من الهيمنة علي الآيتونز الخاص بالألبومات في أكثر من 30 دولة حول العالم، ومن أبرز تلك الدول ألا وهي : اليابان، البرازيل، إندرنيسيا وروسيا وغيرهم من الدول الأخري.

ترتيب أغنية More & More

استطاعت الفرقة أن تحقق رقم قياسي جديد لها في آيتونز الألبومات، ليس ذلك فحسب بل إن أغنية الألبوم الرئيسية والتي تأتي تحت اسم “More & More” استطاعت أن تحتل المركز الأول في أفضل 100 موسيقي في Line Music فور إطلاق ألبومها المصغر باليابان، أما باقي أغاني الألبوم الأخري فهي كالآتى:

“OXYGEN” و”FIREWORK” و”MAKE ME GO” و”SWEET SUMMER DAY” و”SHADOW” و”DON’T CALL ME AGAIN”

وبالنسبة لتلك الأغاني العلوية فإنها استطاعت كذلك أن تدخل ضمن مخطط أفضل وأعلي 10 أغاني ضمن قائمة Line Music. ليس هذا فحسب بل إن الأغنية الرئيسية استطاعت أن تتصدر كلاً من وGenie وأغنيتي Soribada و وBugs.

يبرز من الخبر مدي ارتفاع شهرة فرقة Twice في أعلي المخططات الموسيقية في الوقت الراهن وبالتحديد في كوريا الجنوبية، حيث أنها استطاعت تسجيل رقم قياسي في أعلي طلبات مسبقة لأغانيا، بينما الآن تتصدر آيتونز، بالفعل أرقاماً شخصية من الواضح انتظارها الجمهور بكل فخر وحماس. ويشرفنا أن نهنئ الفرقة بتلك الإنجازات العظيمة. حيث أنه في نفس الوقت قد بدأت فرقة TXT بإصدار الفيديو الموسيقي لأغنيتهم Puma الجديدة ضمن الألبوم الحديث “The Dream Chapter: Eternity” والذي تم إطلاقه في 18 مايو لعام 2020 الجاري.

من هى فرقة Twice

فرقة تويس هي عبارة عن فرقة موسيقية كورية جنوبية، تتكون الفرقة من الفتيات فقط، بالنسبة لعدد أعضاء الفرقة فهن 9 أعضاء حيث أنها تشكلت 20 من شهر أكتوبر عام 2015، وهي تابعة لوكالة GYP Entertainment، تم اختيارهم عبر البرنامج التنافسي الشهير Sixteen. أما بالنسبة للأعضاء فهي تتكون من 5 أعضاء من كوريا الجنوبية، ثلاثة من اليابان، وعضوة من تايوان. أما بالنسبة لسبب اختيار Twice كاسم فرقتهم فإن ذلك يرجع لفكرة أن أعضاء الفريق سيقومون بإذهال معجبينهم مرتين كيف ذلك؟! سيكون عبر مرحلتين متتاليتين.

  • المرحلة الأولي وهي سماع الجمهور لهم، عبر إصدار الأغاني الموسيقية كصوت في البداية
  • المرحلة الثانية وهي أن المعجبين سيرونهم في مقاطع الفيديو كليب. ولهذا يأتي اسم نادي المعجبين Once.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد