محاكاة “نانسي عجرم” | مطربة أسبانية تؤدي أغنية لها بالعربي

“نانسي عجرم” هي واحدة من المطربات اللبنانيات الأكثر شهرة في الوطن العربي، ليس هذا فحسب بل ذاع صيتها إلي الخارج، إذا قامت المطربة الإسبانية الشهيرة “أنديا مارتينيز” بغناء أغنية “لنانسي عجرم” بصوت عذب وأكثر من رائع.

فيديو مطربة اسبانية تغني أغنية ننسي عجرم بالعربي

قامت “أنديا مارتينيز” وهي عبارة عن مغنية علي شهيرة عالية في إسبانيا بمحاكاة صوت حنجرة نانسي عجرم، فبالرغم من كونها أجنبية لم يمنعها من ذلك من القدرة علي الغناء باللغة العربية أو توافر حروف قد تؤدي بالخلل في صوتها أثناء الغناء، علي العكس، بل كان صوتها أكثر من رائع وظلّ عذباً كما هو، بإمكانكم مشاهدة الفيديو بالكامل للحكم عليها.

من هى المطربة الإسبانية “أنديا مارتينيز”؟

هي مغنية إسبانية ولدت في مدينة قرطبة بدولة إسبانيا وبالتحديد في يوم 13 أكتوبر لعام 1985. إذ أنها تناهز الأربعة والثلاثين عاماً الآن، تمتلك أكثر من 25 أغنية شهيرة جداً، أما بالنسبة إلي الألبومات فهي تفوق الخمسة ألبومات.

تحمل المطربة “أنديا مارتينيز” سمات الشرقيين حتي عنفوانهم، وإلي الآن تعتبر أشهر المغنيات علي الساحة الإسبانية، ويتم اختصاصها دوماً بأدائها لأغاني “الفلامنكو” أما في الفيديو العلوي فإنها قامت بمحاكاة “نانسي عجرم” عبر غنائها لأغنية “إنت إيه؟!” باللغة العربية، ليس ذلك فحسب بل باللهجة المصرية كذلك.

كيف كان أداء المحاكاة؟!

أما بالنسبة في أداء المطربة الإسبانية “أنديا مارتينيز” أثناء محاكاتها لنانسي عجرم في غناء أغنية “انت إيه؟”، فيمكنكم ملاحظة أدائها العاطفي، إذ أنها تفاعلت معها بما يمكن أن تشعر به حواسها وعواطفها. ليس هذا فحسب بل إن وجهها كان يُظهر العواطف كذلك فلقد كان يتسم بتقاسيمه الشرقية تماماً.

إن كنت تعتقد بأن هذه المرة الأولي التي تؤدي فيها أغنية باللغة العربية فإنك علي خطأ تام، إذ أنها تقوم باستمرار بمحاكاة العديد من المطربين والفنانين في الوطن والعالم العربي عبر تقليدهم وغناء الأغاني الخاصة بهم بنفس اللهجة وبنفس اللغة.

آخر أعمال المطربة اللبنانية “نانسي عجرم”

اما بالنسبة لآخر أعمال المطربة اللبنانية الكبيرة “نانسي عجرم” فقد كان في اليوم الثالث من أيام عيد الفطر، إذ أنها قامت بإحياء حفل عبر الغناء أون لاين علي قناتها الرسمية علي موقع اليوتيوب، قامت بتقليد باقي المطربين الآخرين الذين أدوا حفلاتهم لايف حتي يتمكنوا من الحفاظ علي التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا وللمحافظة علي الحجر الصحي كما هو.

أما بالنسبة لكيفية ترتيب الحفل فقد قامت بالظهور بفيديو علي الإنستغرام دعت فيه المتابعين للحضور إلي الحفل الذي تم بثه مباشرة علي اليوتيوب ثالث أيام عيد الفطر، أما بالنسبة إلي تعلقيها علي الفيديوهات التي كانت تدعو المتابعين خلالها فلقد كانت تحمل الرسالة التالية:

الموسيقى بتجمعنا.. وهى وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا .. رح كون معكن بحفل “لايف” عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد.. فطر مبارك

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد