النجم “إدوارد” سيؤدي دور شخصية صعيدية بمسلسل “نسل الأغراب”

ننشر لكم تغطية كاملة بشأن آخر أعمال النجم الكبير “إدوارد”، حيث أنه قد وافق علي المشاركة في مسلسل “نسل الأغراب”، هذا المسلسل الجديد القادم الذي سيتم طرحه في موسم رمضان المقبل بإذن الله الموافق لعام 2021.

دور إدوارد في مسلسل “نسل الأغراب”

وافق النجم الكبير “إدوارد” ذو التاريخ الحافل بعشرات الأعمال الدرامية وغيرها علي المشاركة في مسلسل “نسل الأغراب”. بالطبع قد خرجنا من موسم رمضان 2020، وتبدأ المنافسة الآن في تصوير أعمال الموسم القادم “رمضان 2021″، وأحد أول الأعمال التي سيتم البدء بها ألا وهو مسلسل “نسل الأغراب”.

يأتي مسلسل “نسل الأغراب” من إنتاج شركة “سينرجي”، أما بالنسبة إلي أبطال المسلسل فإن القائمة تحتوي علي كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وهم:

  • أحمد السقا، أمير كرارة، إدوارد

حيث يعمل علي إخراجه الأستاذ الكبير “محمد سامي” ومن تأليفه كذلك وهو أحد المسلسلات المقرر طرحها في رمضان لعام 2021.

بالنسبة إلي أحداث المسلسل فهي تدور في منطقة متواجدة بالصعيد من هنا فإن شخصية “إدوارد” ستكون محاكاة لشخصية صعيدية، وبالتحديد لقدرته علي النجاح في تقمص الشخصيات الصعيدية في موسم رمضان الماضي 2020 في كلاً من المسلسلين الكبيرين “نسر الصعيد” و “فرصة تانية”.

إدوارد والشخصيات الصعيدية

تعد هذه هى المرة الثانية للنجم الكبير “إدوارد” في تجسيد الشخصيات الصعيدية حيث كانت المرة الأولي في مسلسل “ولد الغلابة”، والذي لعب بطولته مع الكبير “أحمد السقا”، واستطاع المسلسل تحقيق نجاح كبير جداً وهو من إخراج العملاق “محمد سامي”.

أما في الآونة الأخيرة وكانت أدواره قصيرة بعض الشئ مثل مسلسل “البرنس” و”فرصة تانية”، استطاع النجم التألق في تأدية الدور الموكّل له “عبد المحسن” بالتحديد في مسلسل “البرنس” وذلك لأنه استطاع أن يظهر “الاضطرابات، والأمراض النفسية، والتناقضات” التي كانت تواجهها تلك الشخصية. من هنا برزت شخصيته بشكل قوي إذ أنه أكد بأنه يمتلك طاقات فنية كبيرة تؤهله لقيامه بتأدية مئات الشخصيات مما عمل هذا الأمر علي إخراجه من “الإطار الكوميدي” الذي ظل مسجوناً به لسنوات طوال وبالتالي استطاع الفنان الانتقال من طباع الكوميدية إلي طباع أخري جديدة وقد نجح في عملية الانتقال تلك.

يأتي مسلسل البرنس من إخراج وتأليف “محمد سامي” ومن إنتاج “شركة سينرجي”، فيما بين كان من بطولة:

  • محمد رمضان، روجينا، نجلاء بدر، عبد العزيز مخيون، سلوي عثمان، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، أحمد داش، نور اللبنانية، أحمد زاهر، دنيا عبد العزيز، ريم سامي، محمد علاء، محمد حاتم، حازم إيهاب

في حين أن مسلسل “فرصة تانية” تمت معالجته من الناحية الدرامية من قبل “محمد سيد بشير”، فيما بين كان من تأليف “مصطفي جمال هاشم”، حيث عمل علي إخراجه “مرقس عادل” وهو كذلك من إنتاج “شركة سينرجي”.  من بطولة (آيتن عامر، ياسمين صبري، أحمد مجدي)

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد