تعرف علي أول إصدار OST للنجم الكبير “كانغ دانييل”

كانغ دانييل أحد أكبر المغنيين في كوريا الجنوبية ومشهور جداً، فهو عمل كمغني بالتحديد في شركة “إم إم أو للترفيه- MMO Entertainment”. وبجانب ذلك فهو يتمتع بالقدرة والمهارة علي الرقص بحركاته المبهرة الساحرة التي جذبت العديد من أعين الجمهور. نشارك معكم خلال هذه المقالة أول OST للنجم “كانغ دانييل” حيث أنه قام بالتأكيد علي ذلك بنفسه.

أول OST لـ “كانغ دانييل”

لكل محبي الفنان “كانغ دانييل” كونوا علي أتم الاستعداد للاستماع لأول OST له، بالطبع انتشر هذا الخبر كثيراً فيما بين معجبيه من جميع أنحاء العالم. إلا أنه قام مصدر من وكالة “كانع دانييل” ألا وهي وكالة Konnect Enterainment لأعمال الترفيه. في يوم الاثنين الموافق 15 من شهر يونيو لعام 2020 الجاري بتأكيد هذا الخبر.

نعم بات عليكم الآن أن تقوم بتصديق هذا الخبر ليس هذا فحسب بل إن المصدر قال أين سيتم إصدار أول OST لكانغ دانييل بالضبط. وبالتالي قام بتأكيد قيام الفنان كانع دانييل بالمشاركة للعمل علي إصدار أول OST له، أما بالنسبة لمكان نشره فسيكون ضمن مسلسل Backstreet Rookie، ذلك المسلسل الذي من المتوقع أن يُحدث ضجة كبري في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، وخاصة أنه تابع لقناة SBS التي تتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة جداً.

وأكمل المصدر من الوكالة قائلاً بأنهم بالطبع لازالوا قيد الإعداد والتجهيز لهذا OST، فلازالوا متحيرين في تاريخ الإصدار. ولهذا اضطروا لأن يسألوا الجماهير والمعجبين بأن يصبروا ويتفهموا الأمر.

موعد عرض مسلسل Backstreet Rookie والقنوات الناقلة

يأتي مسلسل Backstreet Rookie ضمن تصنيف فئة المسلسلات الكوميدية الرومانسية وبالتحديد الخاصة بكوريا الجنوبية، تم إنتاج المسلسل وسيتم عرضه وفقاً لعام 2020 أما بالنسبة إلي أبطاله فهم:

  • جي تشانج ووك، كيم يو جونج

أما بالنسبة إلي أحداثها فتم اقتباسها لمتجر “ست بول” من لعبة Webtoon التي تم إصدارها فيما بين عام 2016 وعام 2017 التي كانت متوافرة للعب باستعمال الإنترنت. يأتي من كتابة “هوالهواسان” بينما القائم علي أعمال الرسومات المتوفرة بها فهو “جيومسا جونج”

أما بالنسبة إلي القناة الناقلة فهي قناة SBS الشهيرة العملاقة، فيما بين أنه سيتم عرضه كل يوم جمعة وسبت حيث ستكون الحلقة الأولي من المسلسل يوم الجمعة المقبل الموافق 19 من يونيو لعام 2020.

كانغ دانييل OST

تلك تعتبر المرة الأولي لقيام النجم “كانغ دانييل” بالمشاركة في عمل أغنية OST لمسلسل. لهذا كثرت التوقعات وأصبحت عديدة جداً. وبالتحديد لكون المسلسل من فئة المسلسلات الكوميدية الرومانسية. أما بالنسبة إلي قصته فهو يحكي قصة شخص مالك لمحل بقالة يُدعي “تشوي داي هيون” وهو بطل الفيلم والذي أدي دورها النجم الكبير “جي تشانغ ووك”، بينما يتوافر علي عامل تساعده في المحل مقابل راتب ذو دوام جزئي وتُدعي “جونغ سيت بيول” والتي تؤدي دورها الممثلة “كيم يو جونغ”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد