«أمل بلا حدود» نانسي عجرم في حفل موسيقي لايف بمناسبة عيد الفطر

“الموسيقى تجمعنا” وسط التباعد الاجتماعي ينتظر الجمهور نانسي عجرم في حفل موسيقي لايف يحمل لهم نداء خيري بجانب الترفيه.. شاهد الإعلان الآن!

 

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم خبر سار لجمهورها حول الوطن العربي بمناسبة عيد الفطر. حيث تضمن الخير فيديو لطيف تعلن فيه الفنانة عن حفلتها القادمة. ومن المتوقع أن يتم إذاعة الحفلة مباشراً عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وذلك يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر مايو. فأصبح الجمهور في حماس ينتظرون عودة العمل الفني التعاوني نانسي عجرم في حفل موسيقي لايف بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقد صرحت نانسي أن حفل «أمل بلا حدود» يمثل لها أكثر من مجرد حفل موسيقي، فهو محاولة لنشر روح الإنسانية والتعاون لكل الأسر التي تعاني صعوبات صحية ومادية في لبنان والعالم كله.

إليك إعلان الحفلة من على حساب الفنانة نانسي عجرم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

«أمل بلا حدود» تبرعات نحو تنمية المجتمع

اختيار أسم العمل التعاوني لم يأت من فراغ، حيث إنه يوجد جانب خيري ومجتمعي للحفل الغنائي المباشر. فمن المتوقع أن يتم الترويج لهدف خيري هو جمعية “فرح العطاء” وإتاحة فرصة التبرع لكل مشاهدي الحفل لايف.

“فرح العطاء” هي جمعية خيرية غير ربحية مقرها كفيفان، لبنان. وهي من اختيار الفنانة نانسي عجرم لتكون محور “الأمل” في حفلها الغنائي. وكان اختيارها في محله. حيث أن جمعية “فرح العطاء تهدف إلى تعزيز المواطنة وتمكين التواصل بين مختلف شرائح المجتمع في لبنان عن طريق العمل التطوّعي والتكافل الاجتماعي.

يمكنك تصفح المزيد عن جمعية “فرح العطاء” الخيرية وتاريخ عملها التطوعي في لبنان من خلال موقع الجمعية الرسمي.

 

اقرأ أيضاً: عيد مليء بالترفيه عن بعد! بعد نجاح الحفل الموسيقي الاونلاين الأول، الفنان تامر عشور يعلن عن ثاني حفلاته المباشرة في عيد الفطر المبارك.

 

تفاصيل إذاعة الحفل المباشر

توجهت المطربة نانسي عجرم لمتابعيها بتوضيح تفاصيل عرض الحفل اللايف. فطلبت منهم التأكد من الاشتراك بقناتها الرسمية على اليوتيوب مسبقاً حتى يكونوا أول من يتم تبليغه بإشعار بدء الحفلة مباشرة على اليوتيوب. وسيكون ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لبنان والسعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن ضمن حفل الفنانة نانسي عجرم المباشر أشهر أغانيها وأحبها لدى جمهورها ومن هذه الأغاني “بتفكر في إيه” و “بدنا نولع الجو”

فتأمل الفنانة اللبنانية، كما نأمل أيضاً، أن يكون حفلاً فريداً من نوعه وأن ينجح في نشر رسالته عن أهمية انتشار الأمل والتكافل الاجتماعي من خلال التطوع والتبرع خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تخيم علينا حالياً.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد