إليكم أغاني “بهاء الدين محمد” مع “إليسا” القادمة في الألبوم الجديد

فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد حالياً ألا وهي أزمة فيروس كورونا المستجد والذي اسمه العلمي هو (كوفيد19-Covid19)، ينتظر جميع عُشاق وجماهير إليسا الألبوم الجديد القادم، والذي أكدت الفنانة والنجمة “إليسا” بأنه سينال إعجاب الجمهور تماماً لما به من أعمال وتكتيكات جديدة لم تقم بها من قبل في جميع أغانيها الماضية. وخلال هذا الخبر نشارك معكم آخر التفاصيل عن الأغاني الجديدة في الألبوم القادم والتي تشهد تعاون كلاً من:

  • الشاعر الغنائي “بهاء الدين محمد”
  • النجمة المتألقة “إليسا”

بهاء الدين محمد وإليسا في تعاون جديد في الألبوم القادم

نظراً لأن الجمهور لازال في انتظار إطلاق الألبوم القادم، أراد الشاعر الغنائي الكبير “بهاء الدين محمد” أن يزيد من هذا التشويق لديهم وذلك من خلال:

  • تحميس وإثارة كلاً من متابعي “بهاء الدين محمد” ومتابعي “إليسا”

حيث أنه كشف علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الكبير “فيس بوك”، بأنه كتب أغنيتين عملت علي تقديمهما النجمة الكبيرة “إليسا”، حيث أنه سيتم طرحهما ضمن الألبوم الجديد القادم لها. أما أبرز المواصفات لتلك الأغاني فهو أنه قال بأنها:

  • تعمل علي مُناصرة المرأة “تناصر المرأة”

وأوضح بأن “إليسا” أصبحت تميل إلي هذا النوع من الأغاني في الآونة الأخيرة، وبإمكانك ملاحظة ذلك في جميع أغانيها الأخيرة بكافة الألبومات الخاصة بها.

حصد المنشور تفاعلاً كبيراً علي الفيسبوك، حيث أنه وجه لجمهوره رسالة كبيرة فطلب منهم أن يكونوا فى أتم الاستعداد لانتظار أغنيتين في غاية الروعة للنجمة إليسا، إلا أنه وصفها بأنها “نجمة الإحساس”، خلال الألبوم القادم لها بإذن الله. وقد عمل علي وصف الأغنيتين بشكل أوضح حيث قال بأن الأغنيتين تم توجيه كلامهما لصالح المرأة بالتحديد.

وتابع قائلاً بأن الأغنيتين تم اقتباسهما من الموقع التالي، وهو عند وقوف المرأة بين:

  • ضعفها الجميل
  • وقوتها المزيفة

وأوضح عن اسم إحدي الأغنيتين وباقي التفاصيل عنها، حيث أنها تأتى تحت اسم أغنية “مش عارفه ليه..؟!”، والتي تأتي من ألحان المُلحن الكبير “مدين”، فيما عمل علي توزيعها العملاق “أحمد عبد السلام”، وبالطبع فالكلمات من قبلي الشاعر الغنائي “بهاء الدين محمد”.

موعد طرح البوم إليسا الجديد القادم

بالطبع نظراً لتشوق العديد من كبار الجماهير لإصدار وإطلاق هذا الألبوم فإننا ننشر لكم موعد إطلاقه، من المعروف أن الألبوم قد تم تأجيله لعدة مرات السبب وراء ذلك هو الأزمة التي تسبب بها “فيروس كورونا المستجد”. ولكي تجيب الفنانة الكبيرة “إليسا” علي تساؤلات المتابعين عن الموعد النهائي لطرح الألبوم.

فقامت بنشر تغريدة علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الكبير “تويتر” بأن الموعد النهائي لطرح الألبوم بإذن الله سيكون في عيد الأضحي المبارك القادم بالتحديد. أى أنه من المتوقع أن يكون في بدايات شهر أغسطس القادم.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد