إليكم أعلى مراتب مخططات بيلبورد العالمي للألبومات

في الآونة الأخيرة وتحديداً مع تفشي فيروس كورونا المستجد أو الشهير باسم Covid19 شاهدنا جميعاً الإنطلاقة العظيمة لجميع الفرق الموسيقية في إصدار العديد من الألبومات الأغاني، بالرغم من عدم توافر القدرة علي إقامة الحفلات وبيع التذاكر. إلا أنه في الزمن الحالي لكل شئ بديل فقد قاموا بجعل حفلاتهم مدفوعة حيث يتم حجز تذكرة عن طريق الدفع الإلكتروني. نشارك معكم في هذه المقالة أعلي مخططات بيلبورد والتي ستنتهي في 20 من هذا الشهر الجاري يونيو.

بيلبورد

في البداية قبل التطرق لمعرفة أعلي المخططات لهذا الأسبوع الذي سينتهي في 20 يونيو المقبل، نتطرق لمعرفة المزيد بشأن بيلبورد، بيلبورد هي عبارة عن مجلة أمريكية، يتم إطلاق إصدار لها أسبوعياً. أما بالنسبة إلي مجالها فهي متخصصة في الموسيقي بالتحديد منذ أن تم إنشائها من المرة الأولي إلي الآن، تعمل علي نشر إصدار أسبوع يحتوي علي معلومات دقيقة جداً، ويتم الاعتراف بهذا الإصدار دولياً وذلك لأنه يقوم بتوضيح مدي نجاح وشعبية الأغاني والألبومات الغنائية، أما بالنسبة إلي العدد الأول الذي تم إطلاقه من تلك المجلة فقد كان في 1 نوفمبر لعام 1894 ميلادياً.

نتائج مخططات بيلبورد للأسبوع الثالث من شهر يونيو

قامت مجلة بيلبورد بالكشف عن مخططاتها للأسبوع الثالث من شهر يونيو الجاري والذي سيتنهي في 20 يونيو، ومن خلال هذا المخطط نشاهد كيف كانت الأغاني رائجة، وما هي الفرقة الموسيقية والألبوم أو الأغنية بالتحديد التي حصلت علي إقبال كبير وكثيف جداً من الجماهير من مختلف أنحاء العالم. أما بالنسبة الي ما كشفته المخططات فقد كان كالآتي:

تأتي في المرتبة الأولي فرقة BTS الفرقة الموسيقية الكورية الأكثر من رائعة والتي تحظي علي شعبية كبيرة جداً، أما الألبوم المتصدر لها فهو (Map of the Soul: 7) إلي الآن مر عليه 16 أسبوعاً ولازال في مخطط بيلبورد، وفي المرتبة الثانية يأتي ألبوم Love Yourself: Answer وبالتحديد في الأسبوع 94 بداخل المخطط.

في المرتبة الثالثة تأتي فرقة NCT 127 وبالتحديد مع ألبومها (Neo Zone) ضمن الأسبوع 14 في مخطط بيلبورد، أما بالنسبة إلي فرقة Twice فاستطاعت أن تحصل علي المرتبة الرابعة وبالتحديد مع ألبومها (More & More) ضمن الأسبوع الثاني بداخل المخطط.

بالنسبة إلي شوقا وهو عضو ضمن فرقة BTS فقد أتي في المرتبة الخامسة وبالتحديد مع (ميكستاب D-2) للأسبوع الثالث، في حين أن البوم الفرقة “Map of the Soul: Persona” فيأتي بالمرتبة 6 للأسبوع 61 ضمن المخطط.

استطاعت فرقة WayV أن تدخل المخطط وعن جدارة بعد إصدارها ألبومها الجديد “Awaken The World” والذي يأتي في المرتبة 9 لهذا الأسبوع. بينما دخلت فرقة SuperM المخطط بألبومها “The 1st Mini Album” في المرتبة العاشرة للأسبوع الرابع والثلاثين.

ونأتي مرة أخري مع فرقة BTS إذ أن ألبومها You Never Walk Alone قد أتي في المرتبة 11 للأسبوع 71، أما ألبوم Kill This Love لفرقة BlackPink فأتي في المرتبة 12 للأسبوع 32، بينما يليه ألبوم BTS “Lover Yourself: Tead” بالمرتبة 14 للأسبوع 97.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد