آخر الأخبار عن فيلم “النمس والإنس” | فيلم محمد هنيدي الجديد القادم

ننشر لكم زوار موقع “مزيكا توداى” الكرام آخر الأخبار المرتبطة بفيلم “النمس والإنس” هذا الفيلم الذى يُعد ضمن الأفلام الجديدة القادمة، والتى من المقرر عرضها ضمن موسم أفلام “عيد الأضحى للعام الجاري 2020″، نوافيكم بآخر الأخبار فى مقالتنا هذه.

محمد هنيدي يبدأ بتصوير أحداث فيلم “النمس والإنس”

فى ظل تلك الظروف العصيبة التي نمر بها ألا وهى “أزمة فيروس كورونا المستجد” والذى يطلق عليه الاسم العلمي (كوفيد19-Covid19). بدأت أعمال التصوير من جديد فى العودة مرة أخرى. إذ أن جميع الفنانيين والموسيقيين بدأوا في تسجيل وتصوير أفلامهم ومسلسلاتهم القادمة كذلك بل وحتى الألبومات الخاصة بهم.

هذا الأمر الذي دفع الفنان الكبير والنجم المتألق الغنى عن التعريف “محمد هنيدي” فى الإنطلاق والإبكار فى تصوير أحداث فيلم “النمس والإنس”، أما بالنسبة إلى أعمال التصوير الخاصة بالفيلم فلقد انطلقت فى الأسابيع القليلة الماضية. وبداخل أحداث الفيلم نشهد مشاركة الفنان الكبير “شريف دسوقى” حيث أنه سيعمل على تأدية دور والد الشخصية التي يؤديها النجم محمد هنيدي بطل أحداث فيلم “النمس والإنس”.

تم إنطلاق أحداث التصوير منذ عدة أسابيع والتى تتم بالتحديد داخل ديكور واستوديو الأستاذ الكبير “شريف عرفة”، حيث أنه قد تم تصوير المشاهد التى جمعت فيما بين:

  • شخصية “شريف دسوقى” وشخصية “محمد هنيدي” وشخصية “منة شلبي” و “صابرين” والعديد من كبار نجوم الفن الآخرين

سبب اختيار “شريف دسوقي” و “دنيا ماهر” للمشاركة فى فيلم “النمس والإنس”

أما سبب اختيار وجود كلاً من:

  • الفنان “شريف دسوقي”
  • الفنانة “دنيا ماهر”

فهو بسبب قدرتهما علي تحقيق نجاحٍ كبير فى العمل الفنى الكبير “بـ 100 وش”، حيث أنهما استطاعا أن يجذب انتباه الجميع بسبب أدوارهما الكوميدية التي استطاعا تأديتها علي أعلى جودة على الإطلاق. حيث أن “شريف دسوقى” كان يؤدي دور “سباعى” ضمن هذا العمل الفنى والذى استطاع خلاله أن يحصل على العديد من الاعجابات والمتابعات الكبيرة لتلك الشخصية. وكان هذا هو السبب فى انتشار وشهرة هذا العمل الفنى واستقطابه لجمهور كبير جداً.

أما بالنسبة إلى فيلم “النمس والإنس” فإن جميع أحداثه تدور داخل الإطار الكوميدي وهذا هو الأمر المعتاد للفنان الكبير “محمد هنيدي” فى جميع أعماله الفنية الدرامية والسينمائية أو حتى المسرحية كذلك. يعمل على إخراج الفيلم المُخرج الكبير “شريف عرفة”، فى حين أنه استطاع أن يحتوي علي نجوم وكبار الفن أمثال:

  • محمد هنيدي “بطل الفيلم”، منة شلبي، صابرين، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد

ويحتوى الفيلم على آخرين لم يتم حتى الآن الفحص عن أسماءهم بالكامل، إلا أن الفيلم يحتوى على ضيوف شرف كذلك أحد أبرز هؤلاء الضيوف هو “شيكو”.

ومن المعروف أن آخر أعمال كلاً من شريف دسوقي ودنيا ماهر فلقد كان المسلسل الشهير “بـ 100 وش” والذى عرض فى موسم رمضان 2020 الماضي، والذي أتى من بطولة:

  • نيللي كريم، علا رشدي، مصطفى درويش، حنان يوسف، لؤي عمران، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، زينب غريب، سلوي محمد علي، سارة التونسي

فى حين قد عمل علي تأليفه الكبيران “عمرو الدالي” و “أحمد وائل” ولقد عمل على إخراجه “كاملة أبو ذكرى”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد