آرين، جيني، آيرين يتصدرن تصنيفات يونيو و BTS في الصدارة

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام، نتطرق معكم خلال هذا الموضوع لتغطية خبرين في غاية الأهمية ضمن قسم البوب الكوري، أما بالنسبة إلي الخبر الأول فهو اكتساح “آرين، جيني وآيرين” في الصدارة، إذ أنهن تصدرن تصنيفات شهر يونيو وبالتحديد لقيمة العلامة التجارية المملوكة لأعضاء فرق الفتيات، بينما الخبر الثاني والأكثر من رائع هو تصدر فرقة BTS وتحقيقها لرقم قياسي جديد في تصدر المخططات.

آرين، جيني وآيرين في الصدارة

قام معهد “أبحاث الأعمال الكورية” مؤخراً بالكشف عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية وبالتحديد لأعضاء فرق الفتيات لهذا الشهر الجاري “شهر يونيو”. بالنسبة إلي تلك التصنيفات فيتم تحديدها وفقاً للخطوات التالية:

  • تحليل مشاركة المستهلكين
  • قوة التغطية الإعلامية لأعضاء الفريق
  • كيف كان التواصل مع المعجبين
  • مؤشرات المجتمع

وكل هذا تم تطبيقه علي علي أكثر من 510 وبالتحديد لأعضاء فرق الفتيات الموسيقية أما بالنسبة إلي البيانات التي استند عليها المعهد فلقد عمل علي جمعها فيما بين (19 مايو وحتي 20 يونيو). وفيما يلي ننشر لكم موجز لهذه التصنيفات.

استطاعت العضوة “آرين” من فرقة Oh My Girl الموسيقية أن تتصدر القائمة وتعتبر تلك هي المرة الثانية لها إذ أنها قد تصدرت القائمة في الشهر الماضي حيث أن سمعة علامتها التجارية بلغت (2،403،090 لشهر يونيو). أما بالنسبة إلي العبارات الأكثر استعمالاً لتحلي الكلمات الرئيسية فقد كانت:

  • (“Nonstop” و”birthday” و”The World of My 17″)

في حين أن المصطلحات الأكثر ارتباطاً هي:

  • (“كُشف” و”جميلة” و”لطيفة”)

وقد حصلت علي تعليقات إيجابية بنسبة 78.95%

في حين أن جيني من فرقة BlackPink الموسيقية قد استطاعت احتلال المركز الثاني في تصنيف هذا الشهر إذ بلغت سمعة علامتها التجارية (2،315،622)، في حين أن آيرين وهي أحد أعضاء فرقة Red Velvet قد احتلت المركز الثالث حيث أن سمعة علامتها التجارية قد بلغت (2،183،943).

BTS تحقق رقم قياسي جديد في مخططات آيتونز

أثناء قيام فرقة BTS في 19 يونيو السابق بإصدار أغنيتهم الجديدة “Stay Gold” وهي أغنية يابانية تم إصدارها مبكراً حيث أنه من المفترض أن تصدر في ألبوم “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~” الألبوم الياباني القادم في 15 يوليو.

استطاعت الأغنية أن تكون في صدارة أغاني آيتونز في 20 يونيو وبالتحديد الساعة 9 صبحاً بتوقيت كوريا، حيث أن الأغنية تصدرت مخططات آيتونز في 82 دولة أما أبرز تلك الدول فقد كانت:

  • الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، البرازيل، الهند، فرنسا

ومن هنا تم تحقيق فرقة BTS لرقمها الجديد لإصداراتها اليابانية، إذ أنها استطاعت أن تضاعف عدد الدول لألبومها الياباني القادم مقارنة بأغنية “Lights” الأغنية السابقة التي استطاعت أن تتصدر مخططات آيتونز في 43 دولة فقط.

ليس هذا فحسب بل إن الأغنية استطاعت أن تدخل مخططات كوريا الحالية فور إصدارها وبالتالي نري من هنا الإصدار الياباني الأول لفرقة BTS يدخل مخططات كوريا الحالية.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد