جون من “u-kiss” سيؤدي بطولة مسلسل MBC القادم

أهلاً ومرحباً بكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام نغطي لكم من جديد آخر أخبار الكيبوب أو الدراما الكورية بالتحديد، حيث سيقوم النجم الساطع “جون” من فرقة “U-KISS” الشهيرة بتولي دور البطولة في مسلسل MBC الجديد القادم والذي يأتي من تصنيفات المسلسلات الرومانسية الكوميدية.

جون وتأدية دور البطولة في مسلسل MBC الرومانسي الكوميدي الجديد

قامت فرقة U-KISS الفرقة الموسيقية الشهيرة في كوريا بتأكيد أخذ النجم الساطع “جون” ليقوم بتأدية دور البطولة في مسلسل درامي جديد وهو تابع لقناة MBC حيث سيتم عرضه علي كلاً من:

  • MBC
  • MBC Every 1

يأتي المسلسل الجديد تحت اسم “Please Don’t Go See Him” ويأتي ضمن فئة أو سلالة المسلسلات الرومانسية الكوميدية. حيث تكون محتويات الحلقة كلها رومانسية مع الجانب الخفيف من بعض الكوميدية لتحسين مزاج المشاهد.

دور “جون” في مسلسل “Please Don’t Go See Him”

أكدت وكالة فرقة “U-Kiss” وبالتحديد في 18 يونيو الماضي في جميع صفحاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بأن “جون” مغني في فرقة U-Kiss وقد تطرق في الآونة الأخيرة بشكل كبير إلي عمليات التمثيل بأنه سيؤدي دور البطولة في مسلسل “Please Don’t Go See Him”

أما بالنسبة إلي دوره في المسلسل فسيلعب دور “رجل المطافئ” والذي يُدعي “جونع كوك هي”، في حين أن أحداث المسلسل ستدور في الإطار الكوميدي ولكن بشكل رومانسي جديد، وتدور قصته بشأن مبرمج ذكاء اصطناعي اسمه “جو شين سانغ”، حيث أنه اخترع في يوم من الأيام نظام “ذكاء اصطناعي” غريب تماماً. إذ أنه يمكن لهذا “الذكاء الاصطناعي” الجديد أن يقوم بالتمييز فيما بين البشر، فيمكن أن يحدد “الطيبين” و”الأشرار”، وبالتالي سيتمكن من إنقاذ مستعمليه من إرتكاب الأخطاء المستقبلية مما سيمنعهم من الحزن أو معاناة الشعور بالندم بسبب ارتكاب الأخطاء.

بالطبع يتمكن هذا النظام من إحداث طفرة كبيرة في جميع أنحاء الدول ويكون عليه إقبالاً كبيراً، ولكن بالرغم من ذلك التقدم في تلك الآونة إلا أنه لا يزال يوجد العديدين الذين لا يفضلون التعامل مع التقنية بتاتاً، أحد أبرز تلك الأمثلة ألا وهو دور “جون” البطولي وهو “جونع كوك هي”، حيث أن شخصيته مباشرة تماماً في معاملاتها، وتكون رغبته شديدة في الابتعاد عن الأجهزة الرقمية تماماً، مما جعله كطفرة بداخل النظام الجديد إذ أنه يستحيل علي “الذكاء الاصطناعي” الجديد الذي اخترعه “جو شين سانغ” أن يكشف حقيقته عن طريق قراءته.

بالنسبة إلي موعد عرض المسلسل “Please Don’t Go See Him” فسيكون في شهر أكتوبر المقبل لهذا العام الجاري 2020، وسيتم عرضه مباشرة علي قنوات MBC التي ذكرناها بالأعلي وهم:

MBC و MBC Every1

آخر أعمال “جون” الدرامية

انجذب المغني الكبير “جون” في الآونة الأخيرة لعمليات التمثيل، إذ أنه استطاع جذب اهتماماً كثيراً من مختلف أنحاء العالم وبالتحديد بعد إصدار مسلسل “Good Casting” أحد الأعمال الفنية التابعة لقناة SBS، حيث حاز دوره علي إقبال كبير وأكثر الإقبال كان من معجبي فرقة U-Kiss. حيث استطاع هذا المسلسل فور إصداره باحتلال المرتبة الأولي ضمن مرتبة أعلي نسب مشاهدة أثناء بث البرنامج مباشرة للمرة الأولي.

 

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد