أكرم حسني بطل فيلم “العميل صفر”..وأغنية “أنا جايلك” وائل الفشني خلال أيام

يستعد الفن الكبير العملاق “أكرم حسني” في الأسابيع المقبلة بدء عقد الجلسات مع المخرج “محمد سامي” وذلك بغرض إكمال التحضيرات التي تتم للاستعداد لتصوير الفيلم الجديد “العميل صفر”. حيث أنهما قد شرعا في التحضير له منذ عدة أشهر وكان ذلك بعد انتهائهما من تصوير المسلسلات الرمضانية. ولقد قدم لنا أكرم حسني مسلسل “رجالة البيت” والذي كان بطولته هو وأحمد فهمي، بينما “محمد سامي” قام بالتمثيل في مسلسل “البرنس” مع العملاق محمد رمضان والتي عُرضت خلال شهر رمضان لعام 2020. والذي كثر خلاله تحدي كبار ونجوم الفن في فعل الخير.

فيلم العميل صفر

بالنسبة لسيناريو الفيلم فتمت كتابته من قبل “أيمن وتار” وهو جاهزٌ بالكامل الآن، بينما قام “محمد سامي” بتقديم الترشيحات للفنانين الذي من المقرر لهم المشاركة في العمل للتحضير للبدء بأعمال التصوير. أما بالنسبة للمثل “أكرم حسني” فتعتبر هذه هي المرة الأويل التي يقوم فيها بتصوير فيلم أكشن كوميدي في مسيرته بالكامل.

الأفلام السينمائية..آخر أعمال أكرم حسني

أما بالنسبة لآخر الأعمال بالأفلام السينمائية للنجم الكبير “أكرم حسني” فقد كان فيلم “البدلة” والذي قام بتصويره مع الفنان “تامر حسني” والذي تم إطلاقه عام 2018 حيث كان سيناريو الفيلم وحواره من كتابة “أيمن بهجت قمر” بينما عمل علي إخراجه “ماندو العدل”، والذي شارك في بطولته العديد من نجوم الفن الكبار وهم:

  • أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، حسن حسني، طاهر أبو ليلة، محمد سراج

وبالطبع تضمن بعضاً من ضيوف الشرف الكبار أمثال:

  • حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد زاهير، أحمد شوبير، مجدي عبد الغني، تامر أمين

أما بالنسبة لآخر أعماله في المسلسلات فلقد كان مسلسل “رجالة البيت” والذي كانت بطولته مع الفنان “أحمد فهمي” والذي أُطلق في رمضان هذا العام 2020، أما بالنسبة لأبطاله فقد كانو:

بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبد رب الرسول، لطفي لبيب، أحمد فهيم، إسماعيل أحمد الجندي (الطفل)

وهو من تأليف الأستاذ الكبير “أيمن وتار”، حيث عمل إخراجه “أحمد الجندي” بينما شارك في إنتاجه “شركة سينرجي”، بينما أبرز ضيوف الشرف كانو:

أيتن عامر، ميرهان حسين

أغنية “أنا جايلك” قادمة في أيام

أما بالنسبة إلي الوسط الغنائي فإن المطرب الكبير “وائل الفشني” قام بتسجيل أغنية جديدة والتي كان عنوانها “أنا جايلك” والتي أتت من كلمات الكبير “عبدالحميد الحباك”، بينما تمت الألحان من قبل “إيهاب عبد الواحد”، وهندسة صوتية “أمير ناثان” وفي حوار معه أكد بأن الأغنية ستُطرح خلال الأيام القادمة علي اليوتيوب أولاً وباقي القنوات الفضائية.

آخر أعمال وائل الفشني

أما بالنسبة لأخر أعمال “وائل الفشني” فقد كانت أغنية “ما تدمعيش ياما” والتي أتت ضمن أحداث مسلسل “الاختيار” التي عُرضت خلال شهر رمضان الحالي لعام 2020 من إنتاج “شركة سينرجي”  وتأليف “أ/ باهر دويدار” ومن إخراج “بيتر ميمي”، والذي كان أبطاله:

  • أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، والمزيد

أما بالنسبة لأحداث المسلسل فقد تناولت قصة البطل الشهيد “أحمد صابر المنسي” وهو قائد كتيبة 103 صاعقة حيث استشهد بكمين “مربع البرث” والذي كان بمدينة رفح المصرية عام 2017. والذي حاول فيه أن يتصدي لهجوم إرهابي خطير تم علي سيناء. وحاول الممثلين والمنتجين وغيرهم العمل علي المسلسل من كافة نواحيه بغرض إظهار عدة نواحي اجتماعية وإنسانية في حياته.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد