استمع لصوت “لطيفة التونسية” بدون مؤثرات تغني “أنت ياه” من سيارتها

قامت الفنانة الكبيرة “لطيفة التونسية” أثناء جولتها في الساحل الشمالي بتلبية طلبات ورغبات المتابعين في الاستماع إلي صوتها الطبيعي بدون أي مؤثرات، حيث أنها قامت بغناء أغنية “انت ياه” من داخل سيارتها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، ثم قامت بنشر الفيديو مباشرة علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث استطاع الفيديو أن ينال العديد من التفاعلات بشأنه وبدأ الكثيرون في مدح صوتها الجميل نشارك معكم الخبر بالتفصيل زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام.

في الساحل الشمالي “لطيفة التونسية” من داخل سيارتها تُغني “أنت ياه”

في ظل تلك الظروف العصيبة أرادت الفنانة “لطيفة التونسية” ان تخرج من هذا الحجر والحظر الدائم بسبب انتشار وباء كورونا، وقد شاركت جميع المتابعين بأنها ستنال قسطاً من الراحة لبعض الوقت، حيث أنها استطاعت أن تشارك الجمهور عبر حسابها الرسمي علي تويتر بأنها ستأخذ إجازة في “الساحل الشمالي”، كما أنها أرادت مثلما تستمتع أن تقوم بإمتاع الجمهور كذلك فقامت بتصوير مقطع فيديو من داخل سيارتها أثناء تأديتها لأغنية “إنت ياه”.

الجدير بالذكر هو أن مقطع الفيديو هذا استطاع أن ينال تفاعلات عديدة وإعجاباً كبيراً لم يشهده أي تغريدة أو حتي صورة مثلما استطاع هذا الفيديو أن يحصد، حيث أنها قامت بنشر الفيديو مساء يوم الأحد الموافق 12 من شهر يوليو الجارى. كما أنها كتبت معلقة على الأغنية:

أنت ياه ياللي عمري ما شفت زيك في الحياة، إنت ياه، مباشر من الساحل الشمالي

الفنانة “لطيفة التونسية” تستمر في نشر مقاطع فيديو للترويج عن الجماهير

أخذت الفنانة في الاستمرار بنشر العديد من مقاطع الفيديو لها أثناء توافرها في الساحل الشمالي بينما كانت تقوم بغناء بعض التراكات وأجزاءً مُعينة من الأغنيات التي قامت بتسجيلها من قبل وإطلاقها سواء علي اليوتيوب أو كألبومات.

قامت كذلك بنشر فيديو لها علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، حيث ظهرت الأمواج خلفها في مشهد فى غاية الروعة بينما كانت تغني مقطع من أغنيتها “أنا عشت عمري” تلك الأغنية التي قامت بإطلاقها منذ خمسة أشهر، كما أنها كتبت مُعلقة علي هذا الفيديو في سؤال للجمهور: يا تري ما أخبار الصيف معكم هذا العام؟ من منكم استطاع أن يتمكن من رؤية البحر؟ هل لازال أحدٌ منتظراً مكانه ولم يتحرك بعد؟!

آخر الأخبار بشأن المطربة “لطيفة التونسية”

أعلنت الفنانة “لطيفة التونسية” عدة أيام بأنها تقوم حالياً بتحضير مفاجأة كبيرة جداً لجميع جمهورها وهى متأكدة تماماً من أنها ستنال إقبال الجماهير والمتابعين بدون استثناء، حيث أنها تقوم بتصوير “فيديو كليب” لأحد أغانيها التي قامت بطرحها مؤخراً، كما أنها أكدت بأنها أحبت العمل في إنتاج هذا الفيديو كليب وهي متأكدة من أنها ستكون مفاجئة أكثر من رائعة للجمهور وهي فى أشد الشوق للعودة إلي جمهورها مرة أخرى.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد