آخر الأخبار عن الفنان “أحمد مكى” مع إطلالته الجديدة مع ببغاءه “زينهم”

ننشر لكم زوار موقع “مزيكا توداي” الكرام آخر الأخبار عن الفنان الكبير “أحمد مكى”، حيث أنه بدأ بالظهور مؤخراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، أما أبرزها فلقد كان موقع انستجرام، حيث أنه ظهر يوم الجمعة الموافق 24-7-2020، وظهر هو وببغاءه حيث كان يُداعبه وعلق على الفيديو قائلاً بأن “زينهم بيصبح..جمعة مباركة”.

أحمد مكى وببغاءه زينهم

أما بالنسبة إلى الظهور الأول لببغاء “أحمد مكى” فلقد كان فى شهر أبريل للعام الجارى 2020، حيث أنه علق على الفيديو السابق الذى قام بنشره لببغاءه “زينهم” قائلاً هذا يا قوم ابنى الجديد يُدعى “زينهم” وهو يقوم بإلقاء التحية على كافة المتابعين الأكثر من رائعين.

آخر الأخبار عن أعمال الفنان “أحمد مكى”

يعلم الجميع أن أعمال التصوير قد تم إيقافها بالكامل وذلك بسبب وباء “فيروس كورونا المستجد”، إلا أنه عادت منذ أسابيع أعمال التصوير وكافة الأعمال الأخرى، وذلك بغرض العيش مع هذا الفيروس لمواكبته بالتحديد، أما بالنسبة لآخر أعمال الفنان “أحمد مكى” فهو أنه يعمل حالياً على تصوير أحداث الجزء السادس من مسلسل “الكبير قوى”، هذا المسلسل الذي تمكن من تحقيق شهرة وإنجاز كبير جداً إلى يومنا هذا منذ ظهوره.

أما بالنسبة إلى الجزء السادس فهو يُعود بعد غياب طويل عن المسلسل إذ أن غياب مسلسل “الكبير قوى” دام لمدة 3 أعوام، وكان ذلك بالتحديد بعد أن قام “أحمد مكى” بالمشاركة فى أحداث مسلسل “خلصانة بشياكة” والذى تم عرضه بالتحديد عام 2017. وطيلة هذه الفترة تمكنت سلسلة “الكبير قوى” من تحقيق نجاح كبير فى ظل الـ 5 أعوام الماضية التى مرت على جميع مواسمه منذ إصدار الموسم الأول. أما بالنسبة إلى الموسم السادس من “الكبير قوى” فإنه قد تم التعاقد رسمياً مع الفنان “أحمد حلمى” وسيتم عرضه فى موسم رمضان القادم لعام 2021.

إلى الآن لازالت أعمال تصوير مسلسل “الكبير قوى” الجزء السادس متوقفة تماماً ويرجع السبب لانتظار موافقة طاقم التمثيل وطاقم العمل الفنى الذى شارك فى هذه السلسلة، مثل:

  • دنيا سمير غانم، محمد سلام

ويرجع سبب التأخير حتى الآن لكونهم يمتلكون الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية التى من المقرر أن يتم عرضها كذلك ضمن موسم “رمضان 2021” وبالطبع يتم وضع خطة لدراسة أفضل الأوقات الملائمة لجميع طاقم العمل الفنى، حتى يتمكنوا من الموازنة فيما بين أعمالهم الخارجية وكذلك هذا العمل الفني الجديد “الكبير قوى – الجزء السادس”.

من الناحية الأخرى فإن النجم “أحمد مكى” لازال منتظراً بشوقٍ كبير لحين افتتاح المسارح، وذلك لعرض مسرحية “حزلقوم”، تلك المسرحية التى تم عرضها على المسارح السعودية مؤخراً، إلى أنه يود أن يقوم بعرضها مرة أخرى على أراضى مصر. ويُشارك فيها كلاً من:

  • أحمد مكى، محمد سلام، سليمان عيد، بيومى فؤاد، ميرنا جميل

فيما تأتي من تأليف الأستاذ الكبير “حسن المهدى” وكذلك “محمد جلال” بينما عمل على إخراجها “كريم سامى”

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد